عرض مواهب طلاب إبتدائية العلوم كفرقرع

تاريخ النشر: 27/05/17 | 9:44

نظمت إبتدائية العلوم في كفرقرع فعالية المواهب تم من خلالها عرض مواهب الطلاب من الصف الاول حتى السادس حيث افتتحت الحفل مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة منار ملحم بمقولة  ويليام تي بريدي “ان العمل الإبداعي ينمو في بيئة من التحفيز المشترك والتغذية المرتدة والنقد البناء- داخل مجتمع الإبداع “.

وقد تخلل الحفل فقرات إبداعية شملت عرض لجوقة المدرسة باشراف المعلمة ايناس خوري مع اغنية “خضرة يا بلادي”, عروض استعراضية فنية لطلاب الأوائل , فقرة شعر وقصائد , عروض غنائية لطلاب الثواني , عرض مسرحي, رقصة هندية فقرة الدبكة الشعبيه , عرض جوقة الروابع , عزف كمان للطالبة سارة طيارة , رقصات لصفوف الروابع تدريب المعلمة اصالة زحالقة,  رقصة لطالبات الرابع أ تدريب المربي لؤي مصالحة , رقصة لطلاب الخوامس تدريب منار ملحم , فقرة دبكة لطلاب الخوامس تدريب المعلمة ياسمين عسلي , فقرة لطالبات الخوامس بيرح تدريب المربي عدنان عسلي  وعرض زومبا لطالبات السوادس  .

وفي حديث مع مراسلنا قالت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنه “تسعى مدرستنا بطواقمها المهنية الفعالة لخلق جيل جديد يؤمن بقدراته ومواهبه . فكل طالب موهوب وكل مرب يبحث عن مواهب طلابه وينميها ويرعاها. وما نراه خلال العروض والفرص الفعالة يعكس صورة حقيقية عن الجواهر التي تم اكتشافها وصقلها على مدار السنة. افتخر بطلابي المميزين كل في تميزه واعتز بالشراكة المبنية على الثقة التامة بين الاهل وكلاء التربية وبين المدرسة التي جاءت لتكمل وتدعم سيرورة التربية والتعليم” .

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    أتوجة بجزيل الشكر ﻹدارة المدرسة اﻹبتدائيه أ للعلوم واﻹبداع ، بتوجيه طلابها بالعمل التربوي ولا منهجي ، بإستنفاذ طاقاتهم عبر العروض المنطلقه في المدرسة ، والتي هي اساس من النظام الداخلي والخارجي ، وحثهم على المعرفه وحب اﻹستطلاع من أجل مستقبل مثمر مليئ بالحيوية والنشاط ، والعمل الجماعي هو يساعد على تنميه القدرات اﻷجتماعيه والنفسية والذهنيه والتقرب من بعضهم ومعرفه إحتياجانهم والعمل عليها .مع العلم بأن طلابها من أكفئ طلاب متقدمين في جميع المجالات قدمآ والى اﻷمام

    أشكر كل من ساهم في إتمام وإنجاح عروض المواهب في المدرسه اﻷبتدائيه أ للعلوم واﻹبداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة