بيومي فؤاد يتوقع الزوجة القادمة لأحمد سعد

تاريخ النشر: 13/05/17 | 8:06

تورّط الفنان الكوميديّ بيومي فؤاد، في الأزمة المشتعلة حاليًّا بين الثلاثي ريم البارودي وسميّة الخشاب والمطرب الشعبي أحمد سعد، متوقّعًا أن يتزوج الأخير من امرأة ثالثة، تمامًا ستكون صديقة مقربة من الفنانة سميّة الخشاب.

بيومي نشر عبر حساب منسوب له بموقع الفيس بوك، منشورًا ساخرًا من الضجّة التي أثارتها الفنانة ريم البارودي، في ظهورها الأخير ببرنامج “صبايا الخير” قائلًا: ريم البارودي كانت صاحبة زوجة أحمد سعد وخطفته منها واتجوزوا بعض، سميّة الخشاب صاحبة ريم البارودي خطفت أحمد سعد من ريم واتجوزوا.. أنا بقول لصاحبة سميّة، إجهزي دورك جاي!!

جمهور بيومي فؤاد وضع أكثر من 2000 علامة إعجاب، مع 145 تعليقًا، أغلبها ينتقد مساواته بين ما فعلته ريم، وما حدث من سميّة الخشاب، وأكدت التعليقات، أنّ ريم كانت صديقة سعد قبل زواجه الأول، ولم تخطفه من أمّ أولاده كما يدّعي، كما طالب البعض الآخر، بعدم التدخل لتشويه صورة زملائه داخل الوسط الفني.

المثير أنّ بيومي فؤاد يشارك سميّة الخشاب بطولة مسلسلها الجديد “الحلال”، وهو ما دفع بعض متابعي الحساب، للتشكيك في كونه مفبركًا، علمًا بأنّه ينفرد بنشر صور عائليّة للفنان الكوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة