سُليمه حرب رائدة متميّزة… وعطاء لاحدودَ له

تاريخ النشر: 23/05/17 | 15:35

أقامت رئيسة شركة mima trading الخبيرة في الطب البديل السيدة سُليمه حرب حفل تعارف وتكريم للمندوبين والمندوبات للشركة في مطعم فريش فود في خلده، بحضور حشد من الشخصيات والإعلاميين.
بداية، بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، قدمت الحفل الإعلامية إسراء حرب، التي بدورها عرفت عن الشركة وألية عملها وتطورها وسرعة نموها، مشيدة بدور السيدة سُليمه حرب في عملها الإجتماعي والإنساني ونشاطاتها ودورها في انجاح العمل الجماعي وفي تنمية المهارات والقدرات ضمن المحاضرات التي تلقيها في كافة الأراضي اللبنانية.

وقدم الدكتور محمود اللبابيدي المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة «IQS» شهادات الايزو بمنتجات «سُليمه الصحية» والتي حققت معايير أساسية عالمية، ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو العالمية.
وتحدث عن توافق معايير إيزو 9001 ISO لمنتجات «سليمه الصحية» التي تم الاعلان عنها والتي تعتبر مسجلة في ايزو 9001 ISO.

وألقى الإعلامي نجيب جزيني كلمة بهذه المناسبة، أشار فيها على عظمة سُليمه حرب والتي عملت على تأسيس “mima trading” إحدى أهم شركات تصنيع وترويج منتجات سليمة الصحية، وثابرت من أجل إستمرار هذه الشركة وتطورها ونموها، فنجحت في عملها، ورفعت إسم لبنان عالياً خارج حدوده…
وألقت كلمة المؤسسة اللبنانية للإعلام / لجنة رواد من لبنان الإعلامية مريم بيضون، قالت فيها :” للرائدة المتميّزة سُليمة حرب صفات رائعة وخصال حميدة وعطاءات لاحدودَ لها…
وتابعت:”عرفناها قبل أن نتعرَّف عليها، من خلال إطلالاتها عبر شاشات التلفزة والفضائيات اللبنانية والعربية، حيث وظفت خبرتها العميقة في مجال اختصاصها لخدمة الأخرين، وقد أثبتت فعلاً جدارتها في كافة الميادين…”
منذ إنطلاقتها في المسيرة الحياتية أنصبَّ نشاطها في ثلاثة مجلات أساسية، فقد شاركت في تكوين عائلة صالحة، وعملت على الإنخراط في العمل الإجتماعي الهادف.
وأضافت، :”تجسدت مثاليتها في صفاء وجدانها، والذين لمسوا جوهرها عرفوها فأحبوها، وإذا كان لكل ملك رعية، فلسليمة أحبة، ونحن وأنتم أيها السادة الحضور منهم دون شك”.
وتخلل اللقاء نصائح وإرشادات للمندوبين من السيدة سُليمه حرب، و توزيع جوائز ودروع للمندوبين.
وفي الختام تم قطع قالب الحلوى إبتهاجاً بالمناسبة، وإلتقاط الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة