فعاليات أسبوع الرياضة في كابول

تاريخ النشر: 22/05/17 | 18:33

ضمن فعاليات اسبوع الرياضة التي يشرف عليها المجلس المحلي كابول- قسم الرياضة والمركز الجماهيري، تم تنظيم يوم رياضي للأهل والأولاد المشاركين في دورات كرة السلة في القاعة الرياضية، حيث حضر البرنامج العشرات من الاولاد والاهل الذين خاضوا مغامرات وتمرنوا على تمارين عديدة والعاب مشتركة في كرة السلة.
افتتح البرنامج بكلمات ترحيبية من السيد مصطفى شحادة مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي كابول الذي رحب بالحضور وتحدث عن عمل قسم الرياضة ودوره في تعزيز النشاطات الرياضية في كابول وخصوصا فرع كرة السلة.
وفي هذا السياق قال بلال ابراهيم، مدير المركز الجماهيري في كابول، خلال كلمته: “سيكون هناك تعاون مشترك بين المركز وقسم الرياضة في المجلس المحلي كابول بغية تطوير الفرع والمتمثل بتكثيف الدورات مستقبلا من خلال انشاء جمعية للرياضة ستقوم بتفعيل فرق الليغا السنة المقبلة كخطوة لفتح افق جديدة للمشاركين في هذا الفرع المهم والمفيد لصحة الانسان.” كما وشكر المدربين العاملين في هذا الفرع وهم ثائر خطيب، عبير ابراهيم ومحمود هيبي، كما شكر محمد ريان، مركز الفعاليات في المركز الجماهيري والمرشد محمد طه.
قد لاقى اسبوع الرياضة استحسانا من قبل الحضور، من اهالي وطلاب، حيث عبّروا عن رضاهم واستمتاعهم في هذا النشاط والذي يعتبر خطوة مهمة في تعزيز مشاركة الأهل واطلاعهم على طريقة عمل المدربين في الدورات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة