طلعة عارة تشهد يوماً حافلاً بالإعمال التطوعية الخيرية

تاريخ النشر: 19/03/14 | 23:00

تعزيزاً لروح الانتماء، وتأصيلاً لثقافة التطوع في مجتمعنا، شهدت قرى طلعة عارة هذا الأسبوع، يوماً حافلاً بالإعمال التطوعية الخيرية، شارك فيه طلاب المدارس الابتدائية والاعدادية، إلى جانب بيوت المسنين والمراكز الشبابية والنسائية، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والعديد من الأهالي.

تخلل اليوم الخيري الذي نظمه مجلس طلعة عارة بأقسامه المختلفة بالتعاون مع جمعية "الروح الطيبة"، تنفيذ العديد من الفعاليات التطوعية، من بينها: تنظيف وتجميل العديد من الساحات والأماكن، طلاء جدران وأرصفة شوارع، وممرات للمشاة، غرس الورود واشتال الأشجار. بالإضافة إلى تنظيم مسيرة نسائية، وزيارة العديد من المسنين في بيوتهم وتوزيع هدايا رمزية لهم، وفعاليات ثقافية متنوعة تجّسد معاني العطاء وخدمة المجتمع، كذلك تم تقديم وجبات غداء للمتطوعين، أعدتّها نساء من بيوت المسنين.

وبهذه المناسبة، أقيم احتفال في القاعة الرياضية بقرية سالم تولى عرافته مركّز بيوت المسنين محمد جبارين، تحدث خلاله رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى احمد اغبارية، حيث تقّدم بالشكر والتقدير لجميع المشاركين في هذا اليوم، ولكل لذين ساهموا في إنجاح هذه المشروع الخلاّق، معتبراً "ان هذه الفعاليات التي شهدتها قرانا، تأتي منسجمة مع رؤيتنا في تعميق ثقافة التطوع المجتمعي، وتذويت روح الانتماء والعطاء في مدارسنا وقرانا".

كما أكد رئيس المجلس، دعمه وتشجيعه لتنظيم مثل هذه النشاطات، لما لها من اثر عميق في تذويت قيم التطوع بين أبناء المجتمع، وخاصة عند الأجيال الناشئة.

تعليق واحد

  1. منوره امي الحبيبه ام رأفت يخليلنا اياكي ونشوفك دايماً فعاله ونشيطه ومبتسمه على طول … وما بنسى الغاليه مرت خالي الحجه مكه ابو بكر الله يسعدكن ويعطيكن الصحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة