• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    إفتتاح معرض فنون بالأخوة أم الفحم

    تحت عنوان “فن الاخوة الفة ومحبة” -افتتحت مدرسة الأخوّة في ام الفحم صباح الخميس، معرضًا فنيًا، عُرضت فيه ثلاث مئة لوحة من أعمال طلاب المدرسة من الصف الثاني حتى الصف السادس.
    وقد حضر الإفتتاح رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ومديرة الطفولة المبكرة السيدة دارين والسيد محمد أبو عدنان من لجنة أولياء الأمور وفنانون من رابطة “عنات” للثقافة والإبداع والتي حضر عنها الفنان التشكيلي جمال حسن والفنان مارون الياس كما وحضر منتدى نجم الفن التشكيلي وحضر عنهم الفنانة نجوى كبها والفنان محمود جبل والفنان شادي طوافلة والفنانه انعام محاجنه والفنانه كفى محاجنه والفنانة انوار اغبارية. رحّب مدير المدرسة السيّد مشهور محاجنه بالحضور، وأثنى على زيارتهم وتلبية دعوتهم، وقام بمرافقهم سويًا مع المربية فيروز محاميد القائمة على المشروع والتي قدمت شرحًا للضيوف عن اللوحات، مضامينها تقنياتها، وأساليب تمرير الدروس.
    وقد أثارت اللوحات اعجاب الحضور حيث دار جدلًا حول بعض اللوحات وأبعادها محاولين تفسير بعضها والتعمق بأغوارها، مما جعل بعض الفنانين يعبّر عن انفعاله وأنّ حضوره كان بمثابة درس يتعلمه من اصرار الطلاب ودقتهم في العمل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.