تنظيم معرض للفن التشكيلي في كفرقرع

تاريخ النشر: 21/05/17 | 16:37

نظمت ادارة صالة العرض للفنون ” اديم الارض ” معرضا فنيا مميزا لأكثر من اربعون طفلا تحت عنوان ” مساحات طفولية ” , شارك بالإفتتاح المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي وسماحة القاضي اياد زحالقة وسماحة القاضي المتقاعد محمد مصاروة ومجموعة كبيرة من الفنانات وعشرات الاهالي من القرية وخارجها . وأثنى المحامي حسن عثامنة على المعروضات والمهارات المستخدمة للتعرف على انواع مختلفة من الفنون والتعرف على التراث العريق ,وعن اهمية اقامة ورشات عمل مشتركة داخل المدارس من اجل اتاحة الفرص امام جميع الطلاب لتذوق الفن عن كثب .

الفنانة سهير كناعنة مديرة صالة اديم الارض للفنون ومرشدة الطلاب قالت “ان هذا المعرض هو باكورة لأعمال طلاب من اجيال مختلفة من جيل خمس سنوات ولغاية 12 سنة قد شاركوا بالمعرض ومع اختلاف الاجيال والقدرات والمستويات . الا ان حب الفن جمعهم ” . واشارت الى ان المعرض تضمن العديد من الرسومات التي تظهر ما يجول في خاطر الاطفال ويعبر عن امانيهم الى جانب رسومات تعبر عما يشهده الاطفال في يومياتهم. واضافت ان “صالة اديم الارض تفتح ابوابها امام كافة الشرائح والاجيال للتعلم ولمشاهدة العرض الدائم لأعمال الفنانين في الصالة على مدار السنة” .
وقد اعرب الاهالي والطلاب عن سعادتهم للمشاركة وحضور المعرض وشكروا كل من الفنانة سهير كناعنة والفنانة ميادة مصري على تنظيم المعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة