إنجاز مشرف لمسار الجرافيكا في كلية القاسمي

تاريخ النشر: 18/05/17 | 18:04

تألق وابداع، أفكار ولمسات هذا ما قد كان خلال عرض مشاريع التخرج لمسار الجرافيكا بالامتحان الوزاري في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، وعلى إثر ذلك تم الحفاظ على وتيرة نجاح ثابتة بمسار الجرافيكا وبنسبة كاملة ومشرفة 100%.
تم عرض مشاريع التخرج بطريقة متميزة من دمج بين الرسومات، الصور والنصوص الكتابية التي تدل على مواهب لدى طلاب مسار الجرافيكا.
وبدورها شكرت إدارة الكلية كل من المحاضر يارون فريدمان، المحاضر جميل مجادلة -من مسار الجرافيكا على المجهود الخاص اللذان بذلاه من اجل تحقيق هذا النجاح. وقد قدم أستاذ محمد عويسات رئيس مسار التاهيلات المهنية دعمه للطلاب خلال فتره تدريسهم وفي النهاية شكرهم على المشاريع الرائعة التي قدموها.
ومن الجدير ذكره ان المفتشة من قبل وزارة الاقتصاد ابدت اعجابها الشديد بالصرح الأكاديمي والمختبرات العلمية المتطورة التي تم تجهيزها خصيصا لهذا المسار، وكما وأثنت على الابداعات الطلابية التي القت استحسانها من خلال المشاريع التي شاهدتها وناقشتها بشكل حضاري وثقافي مع الخريجين.
وبناء على النجاحات المتكررة لتخصص الجرافيكا فانه تم افتتاح فوج سادس جديد، وعلى الراغبين بالانضمام والانتساب يمكنهم التسجيل حتى تاريخ 03.07.2017.

وكمان ندعوكم للمشاركة بالمعرض الطلابي يوم الاثنين الموافق 22.05.2017 في تمام الساعة 19:00 في حرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة