أمسية "تَطَوَّع ترسم بسمة وتترك بصمة" بثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 19/03/14 | 12:50

ضمن فعاليات المدرسة الثانوية بكفرقرع اقام طلاب الصف الحادي عشر "و" تخصص علم اجتماع وعلوم سياسية أمسية ثقافية منبرية وذلك ضمن مشروع "تَطَوَّع ترسم بسمة، وتترك بصمة"، الذي يحث ويبّين أهمية العمل التطوعي بالمجتمع القرعاوي عامة وعند طلاب المدرسة الثانوية خاصة.

وقد حضر الأمسية كل من المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس, سعادة القاضي محمد مصاروة، الحاج علي ابو عطا مؤسس ومدير جمعية الشفاعة والرحمة، السيدة المتطوعة ناهدة هيكل، الطالبة المتطوعة لينا مدلج طالبة الصف الثاني عشر، الطفلة المواعدة سارة محمد ابو رقية والناشط الاجتماعي راني هيكل وفئات عمرية مختلفة بالإضافة لطاقم المدرسة والطلاب.

افتتحت الأمسية بذكر ايات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم تقدم الاستاذ هاشم عبد الباقي مدير المدرسة بإلقاء كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور وشكر تجاوبهم وحضورهم وأثنى على العمل التطوعي وضرورة جعله جزء من الحياة اليومية، واعدا الطلاب والحضور بالإستمرار بمثل هذه الفعاليات، ثم تلاه رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنه والقائمة على المشروع المعلمة ليلى هيكل ابو رقية والمربية جيهان زحالقة، كما وتحدث الطالبان فؤاد عسلي ورونق ابو حمد بإسم طلاب المدرسة معبرين عن فرحتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات القيمة والمغذية للنفس بالمدرسة.

وقد ادى الطلاب انشودة معبرة عن التطوع، وقاموا بتوجيه الأسئلة للمشاركين في المنبر حول مواضيع وزوايا عديدة مرتبطة بالعمل التطوعي.

وفي الختام أعربت المعلمة ليلى هيكل القائمة على المشروع عن سعادتها بنجاح اليوم قائلة: أثمن وأقدر العمل التطوعي وأصبو الى مأسسة العمل التطوعي خاصة لجيل طلاب الثانوية فهو يعزز ثقتهم بالنفس ومهم لهم ليضعوا بصمتهم في المجتمع. حلمي ان يكون التطوع نهج حياة وقسم منها، فقد حثنا ديننا عليه وكان للتقاليد دور كبير بإنتشاره.

كما وتحدثت المربية جيهان زحالقة قائلة: "كانت الأمسية ناجحة جدا، وحققت النجاح المنشود، وقامت بإيصال اهمية العمل التطوعي للطلاب وعبرت عن مدى اهميته في حياتنا، واتمنى الاستمرار بمثل هذه الأعمال وأن نملأ وقت فراغنا بالتطوع لنترك اثراً جميلاَ في حياتنا وحياة الأجيال القادمة".

‫10 تعليقات

  1. كل الاحترام للمدرسه، ولطاقم المعلمين على هذا المشروع. “فؤاد دائماً انت رائع الى الامام” نشكر الاخ المحامي حسن عثامنه على عطائه دائماً لطلابنا.

  2. كل الاحترام لطلاب وطالبات صف الحادي عشر “و” “علم اجتماع” كانت الامسيه رائعه فعلاً انا شخصياً استمتعتُ كثيرا والموضوع مُشوق وجمال الاُمسيه بانكم صف واحد ويد واحده وكتله واحده وكل الاحترام واستمروا بمشروعكم:)

  3. اسم الله عليك يا أحلى فؤاد عسلي،الله يحماك،منور الشاشة ،وبوركت جهودكم على هذا الإنجاز العظيم والأكثر من رائع ،موفقين بإذن الله

  4. احلى فؤادعسلي الى اﻷمام رعاك الله وحفظك لبلدك وأهلك وعقبال التخرج الكبير

  5. الامسبة كانت اكثر من رائعة احلى شاب حبيب الشعب فؤاد عسلي رفعت راس عائلتك العسلي وبلدك طبعا الى الامام

  6. الله يطول بعمرك يا ام عبيدة انتي قدوة لكل الناس ان شاء الله يتعلموا منك يا رئيسة الشفاعة والرحمة والمساكين والشحادين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة