• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    مطعم “جو” ام الفحم يحتفل بعامه الاول ويمتع زبائنه بعروض غير

    يحتفل مطعم “جو” في فرعه الاول في المجتمع العربي والموجود في مدينة ام الفحم، بعيده الاول وسط امتيازات خاصة يقدمها للزبائن في اسبوع احتفالية العيد.
    هذا ويقدم الفرع من 21.5 حتى 26.5 عروضات خاصة منها، 1+1 على كل من الوجبات التالية: الدجاج، صدور الدجاج، الباد تاي، الباستا والبيتزا.
    كما ويمنح المطعم على كل حساب فوق ال 240 شيكل تحلاية من بين التحلايات الموجودة في لائحة الطعام.

    هذا يمتاز مقهى ومطعم “جو” في مدينة ام الفحم بخدماته السريعة ووجباته المميزة والشهية، حيث يقدم أشهى الاطباق والذها باتقان، كما ويمتاز بخدماته السريعة وبمستوى عالٍ. كما وسيقدم مطعم “جو” خلال فترة شهر رمضان المبارك وجبات خاصة واحتفالات يومية.

    ويقع مطعم ومقهى “جو” في ام الفحم بداخل المجمع الجديد “بوابة المدينة”، المدخل الرئيسي الدوار الأول الطابق الثاني ، كما ويتوفر موقف خاص للمطعم داخل المجمع، لتفاصيل وانطباعات اكثر يمكنكم الاطلاع على صفحة الموقع الخاصة بكافيه جو، المطعم ييستقبل يوميا شرات الزبائن من ام الفحم والمنطقة الباحثين عن المذاق الخاص والوجبات المميزة.

    وفي حديث مع مالكي المطعم قالوا ” نعمل دائما على احسن صورة من أجل تقديم الافضل للزبائن الذي يزورنا يوميا من ام الفحم والمنطقة، بالاضافة ان الوجبات تحضر باتقان ودقة شديدين حتى تخرج بابهى صورة واشهى مذاق، ونسعى دائما لتطوير لائحة الطعام والشراب وتقديم الافضل من أجل الزبائن”.وتابع ” كما ونعمل دائما على تجديد وجبات مميزة تلاقي احسان الزبائن وتقديم الافضل من أجلهم”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: bukja.net@gmail.com

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.