الإحتفال بتخريج طلاب ثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 13/05/17 | 19:25

احتفلت مدرسة أحمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع ، بتخريج الفوج السادس والاربعين من طلاب وطالبات الثواني عشر، بحضور الطلاب الخريجين وأهاليهم اضافة الى جمهور غفير من المسؤولين والضيوف الأكارم.
افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت الطالب كريم رافع ابو فنة.
وقد تولى عرافة الحفل الطالبتان لينا مصالحة وروان عسلي واللواتي ابدهن في ادارة الاحتفال بابداع وتميز .
وقدم مدير المدرسة الاستاذ هاشم عبد الباقي كلمة حيا خلالها الحضور والخريجين والضيوف وهنأ الخريجين متمنياً لهم مستقبلاً ناجحاً يحققون فيه طموحاتهم واشار الى حصول اكثر من ٧٠٪ من الطلاب على النجاح في امتحانات البجروت وقدم الشكر للمجلس المحلي ولرئيسه المحامي حسن عثامنة ولطاقم المعلمين ثم شكر كل من ساهم وعمل على تنظيم والاشراف على الاحتفال .
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي استهل كلمته بتقديم تهانيه ومباركته لجمهور الخريجين متمنيا لهم المزيد من النجاح , وافتتح رئيس المجلس المحلي كلمته بالقول :”
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
الحضور الكريم مع حفظ الالقاب احييكم بتحية من عند الله مباركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى في محكمة اياته بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم ,
“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ”
صدق الله العظيم
حقا اخواتي واخوتي اسرة التعليم في مدرسة كفرقرع الثانوية ان الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم “صلعم” ليرون ثمرة اعمالكم وجهودكم المباركة فأسال الله العلي القدير ان يرى عباد الله عن قرب ما تقومون به من جهود قيمة مثمرة اتت اكلها باذن الله. ان ارتفاع نسبة الحاصلين على البجروت في المدرسة الثانوية ما يقارب 22% خلال ثلاث سنوات دراسية لهي سابقه لم يسبق لها مثيل في كفرقرع واعتقد في مناطق اخرى وفي بلدان اخرى وهذا ليس من فراغ فهذه ثمرة مجهود عظيم كبير من يوم الى يوم وتظافر الجهود في المدرسة ادارةَ وطاقما ومعلمات ومعلمين وموظفات وموظفين والاهل الكرام وايضا بمجهود كبير من هذه الزهرات التي نخرج كل سنة منها كوكبة تضيئ سماء كفرقرع بأذن الله فشكرا جزيلا لكم وبارك الله لنا ولكم هذا الانجاز العظيم .
واردف رئيس المجلس المحلي بالقول:”
ولكن ليست هذه الانجازات الوحيده فهذا الصرح الذي يدعى مدرسة كفرقرع الثانوية قد استعاد مجده ونقولها بكل ثقة وبكل اعتزاز فأقول لكم مديرا ومعلمات ومعلمين وطواقم الهيئة التدريسية ان هذا المجهود الجبار ليس مفهوما ضمنا فأنكم تقومون بعمل مبارك انا لا ابالغ ولا اجمل الامور ولكن علي ان اشهد شهادة الحق ما ارى وما اسمع يوما بعد يوم , فشكرا جزيلا لكم باسمي كرئيس مجلس كفرقرع المحلي باسم اخواتي واخواني بالمجلس المحلي وباسم كفرقرع عامة شكرا جزيلا لكم من كل قلبي. لم تكن الانجازات تقتصر على التحصيل العلمي فقط, فقد حظينا ومن حظي ان يشارك معنا في فعاليات قيمة في السنين السابقة والسنه الحالية فعالية اللغة الانجليزية فعالية السينما وفعاليات الاسبوعين الاخيرين في اسبوع التراث واللغة العربية الذي اثلج صدري ما رايته وما سمعته من طلابنا وطالباتنا وما اثلج صدري بالذات هو الاحترام والمعزة والمحبة لطلابنا وطالباتنا لمعلماتهم ومعلميهم وهذا ما اثلج صدري فبارك الله بكم جميعا “.
كما وقام رئيس المجلس بلفته رائعة ومميزة بتكريم المربي الاستاذ هاشم عبد الباقي مدير المدرسة بعد عشرات السنين من الخدمة في مدرسة كقرقرع كطالب ومن ثم كمعلم وفي فترة كنائب مدير وعلى مدار سنوات عديده كمدير المدرسة الثانوية وقال: “يحق لك ان تفتخر في هذا الصرح وان تخرج للتقاعد في اوج عطاءك بوركت وبارك الله لك وعليك ان شاء الله في ميزان حسناتك “.
كما وكرم الاخت منتهى مصالحه سكرتيرة المدرسة لتفانيها واخلاصها بالعمل وما تقوم به من خدمة طالباتنا وطلابنا وتخريجهم اجيال تلو الاخرى على مدار عشرات السنين.
ومن ثم توجه الى الخريجين قائلا :” بناتي وابنائي اخوتي واخواتي خريجي الفوج السابع والاربعون مدرسة كفرقرع لقد زينتم هذا الصرح خلال الثلاث السنوات الماضية فاسال الله لي ولكم ولأهاليكم ان تزينوا كفرقرع في السنوات القادمه بكل نجاح باذن الله ومن تفوق الى تفوق وان يرزقكم الله بر اهاليكم وبر اهلكم في كفرقرع وان تكون هذه المرحلة هي مرحلة من سلسلة نجاحات وابداعات بشكل فردي وبشكل جماعي على مستوى كفرقرع موفقين باذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”
واختتم كلمته بشكره لجميع القائمين على تنظيم الحفل ومن بينهم المعلمه رنا طياره مركزة التربية الاجتماعية والمربية وحيده فنادقة مركزة طبقة الثاني عشر والاخت امتياز عسلي امينة المكتبة وجميع الاخوات والاخوة فردا فردا ممن سهروا الليالي وعملوا الايام لينتجوا هذا الانتاج الرائع وشكر الاخت المازة عثامنه لتبرعها الدائم في هذه المناسبات.
كما ووجه رئيس المجلس المحلي جزيل الشكر للجنة اولياء الامور على جهودهم المباركة في مرافقة المدرسة ودعمها .
ثم القى المفتش زكريا حردان كلمة حيا فيها المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والمربي هاشم عبد الباقي مدير المدرسة والسيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف والسيد سمير ابو سالمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب بالمدرسة , مشيدا بانجازات ثانوية كفرقرع ونجاح طلابها في امتحانات البجروت وبالمناخ التعليمي الايجابي في المدرسة ثم هنأ الخريجين والخريجات مشيدا بدور مجلس محلي كفرقرع ورئيسه في دعم المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة.
ثم قدمت الفنانة رنين بشارات فقرة فكاهية رائعة جداً.
ثم قدم رئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد سمير ابو سالمة كلمة شكر فيها رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة الثانوية والمفتش زكريا حردان متمنياً للخريجين والخريجات النجاح في مستقبلهم، كما وقدم شكره الخاص لكل الذين تبرعوا من اجل انجاح هذا الحفل وهم : ابناء الحاج حسن خليل عسلي، السيد صالح ابو فول ، قاعة الرضوان والسيد منصور عثامنة وزوجته.
وقدم الطالب ادم هاني عثامنة كلمة الخريجين شاكراً جميع المعلمين والمعلمات وادارة المدرسة ومجلس محلي كفرقرع على ما قدموه من جهود في سبيل نجاح طلاب المدرسة وطالباتها.
ثم قدم الطلاب فقرات فنية متنوعة نالت اعجاب وتقدير كل من حضر الاحتفال.
المربية وحيدة فنادقة قدمت كلمة مربيي الصفوف الثانية عشرة حيث باركت خلالها للطلاب الناجحين والطالبات الناجحات ثم كرمت الطالبة اسيل عايد ابو فنة على شرف فوزها بمشروع قراءة الكتب ، حيث قرأت ١٧٦ كتاباً خلال العام الدراسي الحالي.
هذا وتوج الاحتفال بفقرة خاصة قام من خلالها طلاب صفوف الثواني عشر بتكريم مربيهم ومربياتهم ومنحهم باقات الزهور كشكر على مجهوداتهم في خدمة الطلاب.


صور أخرى لاحقا

‫13 تعليقات

  1. الف الف مبروك تخريج جميع الطالبات والطلاب وعقبال تخريج جميعهم من المعاهد العليا تهنئه خاصه للغاليه المتميزه منى منصور عثامنه رعاكم الله

  2. الف مبروك التخريج ايهاب هاذا اليوم الذي انتظرناه لقد وضعت هدفا امام عينيك وها انت حصلت عليه رغم حقد الحاقدين ورغم المصاعب والعراقيل الحمد لله ثم المد لله

  3. الف مبروك وعقبال تخرجكم يا طلاب من احسن الجامعات والله يوفقكم لكل الطلاب عامة الاء صلاح غاوي خاصة الله يوفقك يا عمتي انت بترفعي الراس باخلاقك العالية قبل تحصيلك المتميز عقبال شهادة الدكتوراة حبيبتي الى الامام وبالتوفيق منور خيا ابو بهاء وام بهاء والحجة ام ايمن الله يخليها مبارك حبيبي ان شاء الله يديم عليك هالبسمة الحلوة الله يخليك لاولادك ويديمك تاج على رؤوسهم كلهم اولادك ما شاء الله خيا بيرفعو الراس واحنا فخورين فيهم بالتوفيق والله يحميكم

  4. الحفل كان رائع جدا مبروك لجميع الطلاب والى الامام تحيه خاصه لرئيس المجلس حسن عثامنه تدوم رائد وفخر للبلد

  5. الحمدلله على تخرج كل الطلاب مهما كانوا ومهما نتج عنهم من تصرفات .كل الاحترام لطاقم المدرسة الثانوية الذي يتألق بتأدية واجبه امام طلابه.فيبقى ان نتوجه الى الاهل بأن يدعموا المسيرة التربوية ويقوموا بتحسين تربيتهم لابنائهم وبناتهم لاننا لا نلوم ابناؤنا انما الاهل الذين بحاجة الى تكريس اكثر وقت مع ابنائهم وتربيتهم على الاخلاق والتصرفات الحميدة.فالبيت الجاهل ينتج طلاب لا يقومون بواجبهم الادبي امام الغير. فلترتقوا يا اهل البلد لكي تستحقوا ان تتفاخروا بتريبتكم .

  6. الف مبروك لجميع الطلاب والمشوار الحقيفي الان بدأ لكي نرفع رأس بلدنا اكثر وأكثر لازم يا خريجي الثانويه تبينو للعالم مين هي كفر قرع بالشهادات المتنوعه الي بترفع الرأس بجميع المجالات هنيئآ لكم اخواني وأخواتي وخاصه لابنتي الاء صلاح غاوي اسال الله تعالى ان يوفقك السنه القادمه ببدايه مشوارك الجامعي في دراسه الطب الله يحميكي ويوفقك ابوكي الحاج صلاح غاوي

  7. منى منصور عثامنة و ادم هاني عثامنة مبروك و ان شا الله منها للاعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة