بلاغ حول محاولة خطف جندي بالشمال والشرطة تواصل البحث والتحقيق

تاريخ النشر: 16/03/14 | 2:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

قبل ظهيرة اليوم الاحد، تم استلام بلاغ في شرطة الشمال من قبل جندي، سكان احدى القرى بمنطقة "بيت جن" بالشمال، مفاده محاولة اختطافه وادخاله بالقوة لمركبة عابرة بيضاء اللون التي كان يستقلها 3 مشتبهين وذلك خلال وقوفه على مفرق "الحمره" القريب من منطقة البلدات "المغار، عيلبون ودير حنا، فما كان منه الا الهرب الى داخل كرم زيتون قريب.

هذا وتمكن افراد من مركزي شرطة "مسغاف وطبريا" من العثور على الجندي سالما ومعافى بموازاة نصب حواجز طيارة "متنقلة" في محاولة للعثور على المركبة التي هربت من المكان مع مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة.

استمرارا للتحقيقات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بأن الجندي الذي كان بطريق عودة لمعسكر الجيش الذي يخدم فيه والكائن على مفرق "جولاني" ومع مغادرته الباص الذي ان يستقله على مفرق "الحمره" ووفقا لما جاء باقواله، توجة اليه 3 مشتبهين الذين كانوا يستقلون مركبة موعزين له باعتلاء مركبتهم مع ادخاله بالقوة وبحيث نجح بالهرب.

هذا وتم ابلاغ ممثلي الجيش وغيرها من ذوي الصلة بالحاصل، وفقا للمقتضى وبحيث يتواصل التحقيق مع الجندي في مركز شرطة "مسغاف" حول كافة تفاصيل ظروف حيثيات وملابسات الحاصل.

لاحقا، طغت واستشفت من مادة تحقيقات الشرطة الاولية على ان الجندي، مدار الواقعة، قام وفقا للشبهات وعلى ما يبدو باختلاق واقعة محاولة خطفه والى ذلك تمت احالته الى ممثلي قسم التحقيقات العسكرية في جيش الدفاع- وفقا للمقتضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة