إفتتاح نادي الظهيرة “سويت هوم” كفرقرع

تاريخ النشر: 08/05/17 | 7:03

باجواء احتفالية بهيجة وراقية، تم وبحمد الله تدشين نادي الظهيرة “سويت هوم” -צהרון- بحضور العديد من الشخصيات من الأهل والأصدقاء.

وفي حديث مع مراسلنا مع عاهد كناعنة المدير العام لنادي الظهيرة “سويت هوم”:” رحب بالحضور، وأضاف ان هذا المشروع هو الاول في كفرقرع والمنطقة حيث تجدون الحل الأمثل لاستقبال إبنكم/ابنتكم في ساعات بعد الظهر بابتسامة ومحبة”.
“كما وفرنا جميع ما يلزم الطفل، ولدينا برنامج لفعاليات تربوية، تعليمية وترفيهية بمرافقة طاقم مهني ومؤهل وكفاءة. كما يقدم لكم “سويت هوم” خدمة مسائية نستقبل ونرعى اولادكم في ساعات المساء مع وجبة عشاء وتفعيلهم بما يناسبهم في مناسباتكم والتزاماتكم بمناسبات يتعذر اصطحاب الأطفال”.

نادي الظهيرة سويت هوم يقع قرب صندوق المرضى “لئوميت – לאומית” مركز قرية كفرقرع.

‫20 تعليقات

  1. بالتوفيق الفكره كثير حلوه بس عندي ملاحظه وارجو الاهتمام بها وهي انو الارضيات ناقصها سجاد افضل لحماية الاطفال لو قسم من المكان يكون مخصص سجاد من اسفنج يلائم الاطفال مثل الموجود بالحضانات او محل الالعاب

  2. اشكرك على الملاحظه وعلى كلماتك الجميلة والقيمة ، الفرش والاسفنح موجود في النادي وسيتم فرشه واستعماله كما ينبغي.

  3. مشروع مهم ومطلوب بالتوفيق والنجاح لعاهدوزوجته وكل الاحترام والى الامام

  4. كل الاحترام والتوفيق- لكن حبذا لو كان الاسم من لغتنا الجميلة والغنية

  5. اشكرك رفيقه ، لا أنكر جمال وسِعة لغتنا والملاحظه مقبولة ، ان شاء الله سيكون جُل اهتمامنا في تقديم الافضل للاطفال من مضامين ومهارات .
    اكرر شكري لك

  6. مبروك والى الأمام . مشروع مهم جدا ومطلوب في وسطنا العربي.
    هل يوجد كاميرات توصل الأهل بما يحدث في الداخل؟
    الكل يعلم كم هذا الموضوع حساس ومطلوب اقصى درجات الحذر كي يطمئنوا الاهل على اولادهم وخاصه انه ليس اطار يوائمي لكل الاولاد.
    نحن نثق بهذه المؤسسه ولكن الحذر واجب دائما وخاصة انه يخص اطفالنا ووجود الكاميرات سيؤمن للأهل الطمئنينه والقدوم على خطوة ابقائهم هناك بدون تردد وكسر الخوف الدائم المتواجد لدى الأهالي.
    ارجو تقبل النصيحه دون سوء فهم وبالتوفيق انشالله

  7. انتم كمن ينظر الى نقطة سوداء في جناح حمامة بيضاء؟
    استغرب من تعليقاتكم اعلاه فتارة تدعون ان ليس هنالك حاجزا وتارة تعترضون على اسم المحل. لماذا لا تنظرون الى كل هذا الكم الهائل من الوفرة التعليمية والامكانيات الاستثنائية، الدورات والمجالات المفتوحه لابنائنا في مثل هذا المكان؟ هل نحن فعلا شعب لا يستطيع الا ان ينتقد!
    برأيي وبلا اي مصلحة شخصية، المحل يوفر امكانية لم يوفرها غيره من الاماكن كما وانه مجهز باحدث التقنيات ناهيك عن الحقيقة الاكبر والاهم وهي ان المشرفين على مثل هذا المشروع هم عائلة طيبة ومحترمة وبالاخص الست اعتدال والاستاذ عاهد.
    اتمنى لكم التوفيق والنجاح.
    ومن ينظر بعيون الخير لا يرى غيره.

  8. الف الف مبروك للاستاذ عاهد وزوجته..
    بالعكس المحل كتير أمن من جميع النواحي والاستاذ عاهد محل ثقة … وعفكرة في تعليقات كتير سخيفة هاد من غيرتكم بالعكس احنا لازم نفتخر بنادي الظهيرة لأولادنا وبالمنطة كلها مفش هيك محل مرتب وراقي

  9. الف مبروك كتير راقي وفي فعاليات لأولادنا استاذ عاهد محل ثقة وأمان

  10. اشكرك على مباركتك لنا على افتتاح نادي الظهيره ونحن على استعداد لتقبل اي نصيحه او اقتراح بناء للتحسين ولتقديم الافضل لاطفالنا الغوالي.
    اما بالنسبة للنقاط التي اشرت اليها عزيزي المعلم ، اسمح لي بتوضيح ما اشرت اليه:
    النظام المتبع في النادي عندنا وعند غيرنا بالنسبه لتحضير الوجبات سيكون قبل وصول الاطفال الى النادي ، بمعنى ان لن تتم عملية الطهي حين يتواجد الاطفال في النادي.فلن يلزم اشعال الغاز اطلاقا وقت تواجد الاولاد.
    من باب الشفافيه والثقه التامة بما سنقدمه من وجبات نظيفه وصحيه رأينا بان يكون المطبخ على مرئى من الاولاد ليشعروا بتواجدهم في بيئه البيت الدافئ والتحرر من شعورهم انهم يتواجدوا في مكان يشبه المؤسسة التي يتواجدوا بها من مدرسة او روضة او صف بستان.
    اما بالادعاء لوجود روائح فالامر معالج بواسطة ماص للروائح علاوة على وجود نافذه كبيره تساعد للتخلص منها اذا كان هذا الامر سلبيا لهذه الدرجة.
    لمعلوماتك انت مدعو لزيارة النادى لترى بأم عينك واقي الاصابع الذي تم تركيبه اول امس.
    والحاجز الحديدي الموصى تركيبه فان الجدار الحديدي الموجود يقع على حافة الرصيف العام مباشرة ومن البوابة يخرج الاولاد لوسائل النقل التي ستقلهم الى البيت او ستحضرهم الى النادي.
    اكرر شكري لك بتقبل كل انتقاد او ملاحظه بشرط ان تكون مُحِقه دون اجحاف طرف لاخر.
    اتمنى بانني تمكنت من توضيح ما يلزم وبوركت عزيزي المعلم من زميل لك في المهنة.

  11. بتوفيق والنجاح انشاءالله مشروع مهم وفي نقص بمجتمعنا وبتمنى التوفيق لعاهد كناعه وزوجته والمحل كثير حلو ويوجد في الكثير من ما يحتجونه اولادنا

  12. كل الاحترام المحل راقي جدا أكثر من رائع .. شخصيا كأم ترك اثرا كبيرا في قلبي من الراحة والطمأنينة …بالفعل كنا نفتقر لأماكن تربوية هادفه كهذه لأطفالنا

  13. ما شاء الله على هيك محل ، نيال الاطفال على هيك مشروع.
    مبروك وبالتوفيق

  14. كل الاحترام بالنجاح والتوفيق
    فعلا تستحقون التقدير فان هذا المكان مناسب جدا ويتيح عدة مجالات لابنائنا انا ادعم هذ المكان لكونه مؤسس على الصدق والامانة والابداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة