أمسية رمضانية لطاقم مؤسسة سلام في النقب

تاريخ النشر: 09/08/11 | 1:41

إكمالا للمشاريع المميزة التي شهدتها مؤسسة سلام النقب في الآونة الأخيرة، تم تنظيم أمسية رمضانية للطاقم في أجواء رائعة سادتها روح الأخوة والاحترام.وقد تميزت الأمسية بالحضور الكبير والمشاركة الواسعة من جانب طاقم عمال وعاملات المؤسسة. هذا الشيء يظهر مدى روح الانتماء والترابط الأخوي بين عمال المؤسسة التي تشق طريقها بنجاح كبير في الآونة الأخيرة بفضل هذا الطاقم الدؤوب الذي يتفانى في توفير أفضل الخدمات للنزلاء وذويهم.

وقد أشرف على تنظيم هذه الأمسية ممرض المؤسسة الأخ وديع أبو رطيوش ومساعده الأول في شؤون الطعام أبو ماهر.

وقد بارك السيد محمود عثامنه المدير العام لمؤسسات سلام في النقب وكفر قرع، هذا المشروع الذي يقوي أواصر ألأخوة بين العمال وينهض بالمؤسسة ويجعلها متألقة في جميع المجالات بما فيها المجالات الاجتماعية.

أما الأستاذ إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب فقد أعرب عن شكره العميق لجميع الطاقم خاصة المرشدات قائلا “بأن الأم التي جاءت لتشارك في الأمسية الرمضانية في المؤسسة تستحق كل الاحترام والتقدير فهذا يظهر مدى الانتماء للمؤسسة الغالية ولأسرة سلام النقب”.  وقد وافانا بالتفاصيل والصور  الأستاذ ابراهيم ابو جابر

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام للطاقم الاداري وجميع العاملين
    الشعور بالانتماء من اسس نجاح العمل في المؤسسه فمن بداية طريقنا كان هدفنا اقامة بيت ثاني لهم يشعرهم بالدفئ والامان يحيطهم بالمحبه والعطاء المتفاني.
    بارك الله فيكم ووفقكم في عملكم
    احلى سلام من سلام المثلث الاخضر
    رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير

  2. أن كل أنسان يقوم بأداء واجبه في عمله يستحق لفتة كريمة من المجتمع الذي يقوم بخدمته وتقديم المديح له والثناء عليه ، ذلك يدعو العامل لمضاعفة تحسين عمله والأخلاص به . انني من هنا من كفر قرع احيي جميع العاملين في مؤسسة سلام النقب وفي مؤسسة سلام كفر قرع كما واشد على أيادي أدارة وعاملي تلك المؤسسات وبأدارة الأستاذ محمود مع خالص الحب والتقدير .وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة