جامعة جنين تطلق كتاب”الفلسطينيون وتحويل الصراع”

تاريخ النشر: 01/05/17 | 10:16

احتفلت الجامعة العربية الامريكية بإطلاق كتاب عنوانه “”الفلسطينيون وتحويل الصراع: ديناميكيات السلام والعدالة تحت الاحتلال”، والذي قام بتأليفه عدد من الأكاديميين في الجامعة العربية الامريكية وعدد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.
وجاء الكتاب ثمرة المؤتمرات الدولية حول السلام وحل الصراع التي نظمت بنسختيه الأولى والثانية في الجامعة العربية الامريكية، حضر الاحتفال عمداء كليات الجامعة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء من الهيئتين الاكاديمية والإدارية وعدد من المشاركين في تأليف الكتاب، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.
وجسد الكتاب جهود الجامعة في حقل تسوية الصراعات والتنمية بالتعاون مع جامعة كوفنتري والعديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية، وصدر الكتاب في شهر كانون الأول المنصرم عن دار النشر اللندنية روتليدج.
وتحدث كلا من الأستاذ الدكتور ايمن يوسف، والدكتور مفيد قسوم، والدكتور خالد ربايعه من الجامعة العربية الامريكية، والدكتور شاك ثيزن والدكتور مروان دوريش من جامعة كوفنتري عن فحوى الكتاب، والأفكار التي طرحت فيه، والتوصيات التي تطرق اليها المؤلفون، موجهين الشكر لكل من ساهم في إنجاح الكتاب واطلاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة