ثانوية خديجة أم الفحم تجري إمتحان التصنيف

تاريخ النشر: 30/04/17 | 10:00

صباح اليوم توافدت وفود من خيرة الطالبات المتفوقات من ام الفحم والمنطقة عبر بوابات المدرسة الثانوية “خديجة” النموذجية للبنات في ام الفحم, حيث شاركت الطالبات من الصفوف التاسعة من شتى احياء ام الفحم والمنطقة بهذا اليوم في امتحانات التصنيف للصفوف العاشرة تمهيدا للعام الدراسي المقبل.
لفيف من معلمي المدرسة وادارتها والمسؤولين عن مسار الاوائل للمتفوقات كانوا في استقبالهن ببشاشة لافتة أضفت عليهن مزيدا من الراحة والسرور. يشار إلى ان الطالبات الجديدات تقدمن لامتحان التصنيف المركب من المواضيع الأساسية: الرياضيات واللغة الإنجليزية. وقد أشرف على تجهيز الامتحانات طاقم المركزين حسب معايير معهد “سولد” في القدس. واعرب مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد عن مدى غبطته من الأجواء الطيبة والنظام التام الذي شهدته الامتحانات وسط مراقبة دقيقة ومشكورة من المراقبين من معلمي المدرسة الاكفاء. وقد تخلل ذلك توزيع هدايا رمزية وزعها طاقم الاستشارة باشراف الادارة وخاصة (محفظة صغيرة) لكل ممتحنة. كما تجول طاقم الاستشارة والادارة بين الممتحنات لضمان راحتهن النفسية وتقديم الاستشارة الفردية لهن وتوجيههن لقاعات الامتحان الملائمة, مما اسعد الطالبات للاهتمام المتفاني والسعي لراحتهن.
وأضاف المدير انه سيتم الاعلان عن نتائج الامتحانات في بداية الشهر القادم بعد استكمال تصحيحها من قبل معلمي ومعلمات المواد المذكورة ثم عرضها على الجهات المختصة حسب معايير معهد “سولد” لاستكمال مراحل المعالجة النهائية. وسيتم اختيار اعلى المعدلات من بين المتسجلات لمسار الأوائل، وسيتم تصنيفهن تبعا للتخصصات المتاحة في “مسار الأوائل” وهي: هندسة برامج, بيولوجيا, كيمياء, بيئة, فيزياء, علوم الحاسوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة