إنطلاق مركز “العطاء والوساطة” في باقة

تاريخ النشر: 28/04/17 | 9:01

احتفل امس بباقة الغربية بذكرى الاسراء والمعراج وانطلاقة مركز العطاء والوساطة والذي يعمل على تعزيز السلم الاهلي واصلاح ذات البين وتعزيز التماسك والتعاضد الاجتماعي هذا والمركز يعمل تحت رعاية لجنة الصلح المحلية باقة الغربية ودعم ورعاية السلطات المحلية باقه جت زيمر.
حضر الاحتفال كل من رؤساء السلطات المحليه السيد محمد طاهر وتد رئيس مجلس جت والحاج ذياب غانم رئيس مجلس زيمر والقائم بأعمال رئيس بلدية باقة السيد شريف شايب.
تولى عرافة الاحتفال دكتور احمد قعدان عضو لجنة الاصلاح والمحاضر في قسم الدراسات الاسلامية في اكاديمية القاسمي وتحدث الشيخ احمد ابراهيم بيادسة عن ذكرى الاسراء والمعراج وكذلك رؤساء السلطات المحلية والاستاذ حسني بيادسة والذي اختير ليكون رئيساً لمركز العطاء والوساطة وتحدث كذلك الحاج هاشم عثامنة عضو لجنة الصلح ، باقة.
واختتم الاحتفال الاستاذ شريف مصاروة مدير ملتقى الاجداد والاجيال والذي سيدير المركز.
هذا وحضر الاجتماع لفيف من شخصيات من قرى باقة جت وزيمر وقد شارك الدكتور غزال ابو ريا وتحدث عن دور المركز واهدافه وسيشرف ابو ريا من قبل مؤسسة جفعات حبيبة على عمل المركز ، هذا واجمع المشاركون على اهمية مركز العطاء والوساطة في حلول الصراعات المختلفة وسيعمل المركز على تعزيز نهج حياة مبني على الحوار والعمل على حل الخلافات من خلال التعاون مع المحاكم من خلال تعزيز الوساطة كنهج حياة شخصي ومجتمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة