فعاليات توعوية للطلاب في ثانوية كفر قاسم

تاريخ النشر: 27/04/17 | 16:26

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم الخميس 27-4-2017 فعاليات توعوية لطلاب صفوف العواشر بالتعاون مع الشرطة ومركز بقاء للخدمات الطبية.

شملت الفعاليات عدة محطات وهي: محطة التوعية الاجتماعية، محطة المرور، محطة الوحدة الخاصة (الياسام)، محطة الإسعاف، محطة وحدة الكلاب، محطة تفريق المظاهرات ومحطة الشرطة الجماهيرية.

هذا وقد توزعت الصفوف على المحطات، وأستمع كل صف إلى شرح مفصل حول دور المحطة وأهميتها في تطبيق القانون. ثم انتقلت الصفوف كل بدوره على المحطة التالية وهكذا.

وكانت المرحلة الثانية من الفعاليات وتحت غطاء وحدة الطلاب، حيث شاهد الطلاب مشهداً يُظهر دور كلب الشرطة في إلقاء القبض على المُطارد أو المُخل بالقانون. وقام قبل ذلك مسؤول هذه الوحدة بشرح عن كيفية عمل هذه الوحدة وأهميتها في مساعدة الشرطة بقيام بمهامها.

الجدير بالذكر أن الطلاب قد تابعوا هذه الفعاليات باهتمام كبير، واستمعوا بشكل جيد إلى الشروح عن عمل كل محطة من قبل الشرطة.

في نهاية الفعاليات التي استمرت حتى الظهيرة، اجتمعت إدارة المدرسة ومديرها الشيخ الأستاذ إياد عامر مع طاقم الشرطة، حيث شكرهم باسم المدرسة والطلاب، مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات من حيث كشف الكثير من الامور التي يجهلها الطلاب والتي تتعلق بدور الشرطة في المجتمع وفي تنفيذ القانون.

في دورها قدمت المدرسة الثانوية الشاملة شكرها باسم مديرها الأستاذ إياد عامر طاقم المعلمين والطلاب على تعاونهم في إنجاح مثل هذا اليوم، مشدداً على اهمية تنظيم وترتيب فعاليات مستقبلية تصب في نفس الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة