فعاليات تربوية بإبتدائية العلوم كفرقرع

تاريخ النشر: 27/04/17 | 11:04

نظم طاقم وطلاب المدرسة الابتدائيه أ للعلوم والابداع كفرقرع احتفال إبداعي فني وثقافي مميز وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التربوية التي تنظمها المدرسة.
وقد قامت مركزة التربية الاجتماعية منار ملحم للتخطيط والإشراف على هذا الإحتفال بالتعاون مع المربين والطاقم. وفي بداية الإحتفال أعربت عن فرحة أسرة المدرسة جميعها لاستقبال فصل جديد ومميز المزدهر الفصل الاخضر الجميل والذي يحمل باحضانه قيمه من قيم مفتاح القلب الا وهي قيمه الاحترام وهي قيمه اساسيه في مجتمعنا تهدف الى ترابط العلاقات بالشكل الصحيح والناجح ولتعزيز هذه القيمه كان مضمون هذه الحفل الرائع والمبدع لاستقبال فصل الربيع المليء بروح مبدعه ومميزه .
استهل الحفل بايات قرانيه من الذكر الحكيم بتجويد الطالب عبدالسلام فنادقه من الصف الخامس أ.
وفي كلمة لمديرة المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع المربية زهور عثامنة اعربت عن تمنياتها للطلاب بمسيرة الجد والاجتهاد ونجاح مستمر من فصل الى فصل ؛ شاكرة الطلاب وأولياء أمورهم على الجهود المبذولة من أجل رفع مستوى الطلاب التحصيلي وتهيئة الأجواء والظروف المناسبة للطلاب لتحقيق أهدافهم وللوصول إلى أعلى المراتب في جميع المواضيع والمجالات الأخرى التي من شأنها أن تظهر المواهب وتنير دروبهم للوصول إلى مستقبل مزهر مكلل بالنجاحات والانجازات.
ثم قدم طلاب الاوائل أ وب مع مربياتهم عبير فنادقه ومنار ملحم عرضا استعراضيا على انشودة طيري طيري بتميز؛ ومن ثم عرض طالبات الصف الثاني أ مع مربيتهم ختام زيدعرضا تراثيا على اغنيه بنت صغيرة فلسطينيه بأداء رائع ومميز .

ومن ثم قدم عرض باجواء ربيعيه لطالبات الصف الثاني ب مع مربيتهم سناء عيد .وقدمن طالبات الصف الثالث مع مربياتهم عطاف مصالحه ونسرين مصاروة عرضا مسرحيا غنائيا رائعا باداء اكثر من مبهر .
وقدم المربي لؤي مصالحه مع طالبات الصف الرابع أ عرضا غنائيا يحمل معان تربوية وأخلاقية سامية .ثم قدمن طالبات مشروع * مكان في القلب * من الصف الثالث عرضا استعراضيا هنديا مميزا يحمل في طياته الوان الربيع الزاهية المليئة بالحياة.
واختتم الحفل بدبكه شعبية تراثية من فرقه الدبكه المدرسيه.
وقالت المربية زهور عثامنة مديرة المدرسة :
كما تعودنا دائما من المدرسه أ باعطاء فرصه لجميع طلابها بتنميه مواهبهم واعطائهم المنبر لابراز قدراتهم الخطابيه والالقائيه – ويعمل على تنميه هذه المهارات طاقم التربيه الاجتماعية المركزة منار ملحم والمعلمات احلام ابو واصل والاء اغبارية وياسمين عسلي وأصالة زحالقة والمربي لؤي مصالحة والمربين حيث تعطى الفرصه لكل مرب بتقديم ما لديه من طاقات مكمونه بصفه لتنميه شخصيات قياديه مبتكرة ومبدعه.
كما وشكرت مديرة المدرسة كل من أخرج هذا الإحتفال إلى حيز التنفيذ متمنية للجميع دوام التألق والإبداع والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة