مشاركة واسعة بإمتحانات التسجيل للشاملة أم الفحم

تاريخ النشر: 26/04/17 | 13:58

شارك حوالي 400 طالب وطالبة من الصفوف التاسعة في مدارس ام الفحم الاعدادية، يوم السبت الماضي، في امتحانات الدخول لمسار “الأوائل” للصفوف العاشرة تمهيدا للعام الدراسي المقبل.
وكان في استقبال الطلبة الجدد، وأولياء أمورهم الذين رافقوهم، مدير المدرسة المربي احمد رشيد ولفيف من المعلمين والمعلمات، بالإضافة الى طلاب وطالبات الصف العاشر “ز” في مسار “الاوائل”، ومربيهم المستشار التربوي الأستاذ جمال طاهر، حيث قاموا بتوجيههم وإرشادهم الى قاعات الامتحانات.
وتقدم الطلبة الجدد لامتحانات التصنيف المركب من المواضيع الأساسية: اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية، حيث أشرف على تجهيزها طاقم المركّزين في المدرسة، وفقاً لمعايير معهد “سولد” في القدس، فيما قام بمراقبة سير الامتحانات والحرص على نزاهتها طاقم مراقبين ومراقبات من شركة المراقبة على امتحانات “البجروت”.
وأعرب مدير المدرسة المربي احمد رشيد عن امتنانه من الأجواء الطيبة والنظام التام الذي شهدته الامتحانات، وسط مراقبة دقيقة من شركة المراقبين.
كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع المعلمين والطلاب الذين شاركوا وساهموا في إنجاح فعاليات هذا اليوم.
وأضاف انه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات في بداية الشهر القادم بعد استكمال تصحيحها من قبل معلمي ومعلمات المواد المذكورة، ومعالجتها وفقاً لمعايير معهد “سولد” المختص بتجهيز ومعالجة الامتحانات.
وسيتم اختيار الطلاب والطالبات الحائزين على المعدل المطلوب للدخول لمسار الأوائل، ولاحقاً سيتم تصنيفهم للتخصصات المتاحة في “مسار الأوائل” وهي: بيوتكنولوجيا، ميكاترونيكا، علوم موسع (دمج من المواضيع: بيولوجيا، كيمياء، فيزياء، بيئة) وهندسة برمجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة