تعادل هبوعيل الفرديس أمام بيتار برديس حنا

تاريخ النشر: 26/04/17 | 6:11

استطاع فريق هبوعيل الفريديس الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الثانية ان يفرض نتيجة تعادل خارجية حين تعادل بالنتيجة ١-١ امام فريق بيتار برديس حنا الفريق المنافس له في قمة الدوري. هذا. وأقيمت المباراة على ملعب بردس حنا البلدي امام حوالي ..٣ مشجع بأجواء رياضية ومنافسة قوية.
الفريق المحلي والذي يتصدر للدوري في المرحلة الحالية استطاع ان يعلن تفوقه بالمباراة في الدقيقة ال٤١ حين استطاع اللاعب بن نحماني ان يسجل هدف السبق ليعلن تفرق فريق بيتار بردس حنا بالنتيجة ١-.
الا ان فريق هبوعيل الفريديس سرعان ما استطاع من معادلة النتيجة حين استطاع اللاعب أفي كوهين من ادراك التعادل ١-١ من هدف جميل بالدقيقة ال٤٣ من المباراة والتي انتهت بالتعادل ١-١.

وبهذا التعادل يبقى فريق بيتار برديس حنا متصدرا للدوري برصيد ٥٢ نقطة ويبقى فريق هبوعيل الفريديس بالمرتبة الثانية برصيد ٥٠ الا انه تنقصه مباراة مأجلة امام هبوعيل جسر الزرقاء وفِي حال فوز فريق هبوعيل الفريديس فانه سيحتفل بالصعود لمستوى الدرجة الثانية نهاية هذا الاسبوع حيث من المتوقع ان تجرى المباراة نهاية هذا الاسبرع باستاد السلام بمدينة ام الفحم.
نعيم حواشي مدير فريق هبوعيل الفريديس أعرب عن فرحته العارمة من نتيجة التعادل مشيرا الى ان هذه النتيجة تؤكد جدارة فريقه هبوعيل الفريديس من الصعود لمستوى الدرجة الثانية مقدم كل الشكر والتقدير لجميع لاعبي الفريق والطاقم المهني والاداري والجمهور الفريديس الفريق على دعمهم لمسيرة الفريق هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة