مليون ريال حصيلة عشاء خيري تحييه زين عوض

تاريخ النشر: 26/04/17 | 2:35

أحيت النجمة الاردنية زين عوض حفل عشاء كلاسيكي ومزاد خيري يوم الخميس 20 الجاري بقاعة بلازو- فندق كمبنسكي باللؤلؤة في قطر، تحت رعاية مؤسسة (التعليم فوق الجميع)، والتي تضطلع بمهام جمة دعما للمبادرات الخيرية بصبغة انسانية لضمان حصول ضحايا النزاعات والكوارث في آسيا والشرق الأوسط على فرص تعليم عالي.

وذهب ريعه لدعم اللاجئيين السوريين في مخيمات العراق ولبنان والاردن وتركيا للتخفيف من معاناتهم فى تلك المخيمات وقادت هذه الخطوة الشابة زهور وامينة عمر الفردان وناسا تابريدي.

وقد شهد الحفل حضورا انيقا لفئات مختلفة من سيدات مجتمع القطري ورجال المال والاعمال ومهتمون واعلاميون حيث امتلأت القاعة والتي تم حجز مقاعدها مسبقا، والذي لن ينسي المستهدفين في مواعين مؤسسة ( تعليم فوق الجميع ) شيئا من مذاقها اليب بتلك المبالغ التي حصدت والتي فاقت المليون قطري .

وقدمت الفنانة الاردنية زين عوض مجموعة من أغانيها: البر والاحسان ،وين حبابي، يا ترى تهواني، وأغاني تراثية طربيه مما اثرت الحفل… وزادته فرحاً.

وعبرت عن سعادتها بان تكون جزءا من هذا الحدث الإنساني العظيم والمبادرة الطيبة، و تنتظر حاليا مرحلة طرح اغاني الألبوم الجديد الذي انتهت من تسجيله مؤخرا في القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة