بطولة المثلث القطرية للكراتيه في عرعرة

تاريخ النشر: 03/05/17 | 0:24

إحتضنت قرية عرعره يوم الجمعه الفائت, بطولة المثلث القطريه السادسه تحت رعاية نادي ابطال الكراتيه فرع عرعره للمدرب مصطفى كبها 4دان , حيث ضمت البطوله اكثر من 250 رياضي من جميع انحاء البلاد للوسط العربي من منطقة الشمال والمركز والنقب الجنوبي. وشاركت في البطولة نوادي من رابطة الكراتيه التقليدي للمدرب الشيهان علي طربيه من سخنين ودير الاسد والبعنه ووادي سلامه والحسينيه لمدربي الرابطه المدرب بلال حمزه والمدرب علاء حمزه ومحمد طربيه والمدربه سندس طربيه ونوادي رابطة شزندو علي خليل للمدرب علي خليل من البعينه وصندله وطمره الزعبيه ونادي الكراتيه طمره للمدربه شفاء عياشي ونوادي مدينة شفاعمر وضواحيها لمدرسة الحسيني للكراتيه للمدرب عبدالله الحسيني . ونوادي من طرعان ودبوريه لرابطة حطين للكراتيه للمدرب وائل غبن ونادي مدرسة فن الكراتيه للمدرب اكرم اغباريه من مدينة ام الفحم ونوادي معهد فونكوشي ام الفحم وعين جرار للمدرب جمال جبارين من مدينة ام الفحم ومن قرى النقب الجنوبي نادي ابطال الصحراء للمدرب ورد ابو قويدر .

اشرف على تحكيم البطوله الحكم الدولي الشيهان علي طربيه 7دان بطاقمه التحكيمي من رابطة الكراتيه التقليدي يعمل حسب قانون ال WKF.مما زاد البطوله المستوى الفني الدولي.
وبحديث مع مدير ومنظم البطوله المدرب مصطفى كبها قائلا ” نشكر كل من ساند بطولة المثلث القطريه ال6 مدربين وطلاب واهالي.وسكرتاريه ومنظمين.وحكام ومساعدين ومصورين على انجاح هذا الصرح القطري لقرية عرعره.الذي لا يلقى اي دعم واهتمام من قبل الجهات المسؤوله بالقريه من مؤسسات سلطه محليه او جماهيريه او غيرها. لقد اجتهدنا دائما على ان نرفع مستوى بطولة المثلث كل عام الى المستويات الدوليه.وبحمد الله وتوفيقه تمتعت البطوله هاذا العام بمستوى تنظيمي وفني عالي يفتخر به كل محب لعالم الكراتيه المنظم.ونلقاكم باذن الله العام المقبل بكل جديد. توجهاتنا الان الى بطولة سخنين الدوليه” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة