إطلاق نار ومصرع شخص وإصابة شخصين باللد

تاريخ النشر: 20/04/17 | 20:59

علم مراسلنا ان شجارا وقع مساء اليوم الخميس في مدينة اللد أسفر عن مصرع شخص وإصابة شخصين اَخرين بجراح متوسطة نقلا على اثره الى مستشفى أساف هروفيه لتلقي العلاج . وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه: “عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد”.وتابع البيان: “أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج”، وفقًا للبيان.

وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: “مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.
وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: “يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من سكان الطيبة، وتبيّن أن السيدة المّصابة هي من اللد بينما المُصاب الآخر هو فلسطيني الهوية والتحقيقات في أعمال التشخيصات جارية”.

وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: “انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة”.


المرحوم محمد زبارقة


تصوير: إسعاف نجمة داوود الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة