وجبة صحية بالألوان في روضة الوئام بمعاوية

تاريخ النشر: 06/03/14 | 7:11

ضمن سلسة الفعاليّات التي تقوم بها "روضة الوئام" معاوية، وتحت شعار "وجبة صحية بالألوان، فقد أقيم صباح أمس الأربعاء فعالية مميزة الى حدٍ كبير مقارنةً مع كل الفعاليات التي تقام في الروضة وعلى مدار السنة.

وتتركز هذه الفعالية على تعليم الأطفال أهمية الطعام الصحّي الذي يجب تناولهُ، فوائدهُ وأنواعُه، وأيضاً أوقات تناول هذه الأنواع من الأطّعمة، وماذا يكتسب جسم الإنسان من فوائد ومواد.

هذا وقد شاركت العشرات من الأمهات بهذه الفعالية المميزة جنباً الى جنب مع مربيات الروضة المربية المازا صبيحات ونجلاء محاميد، اللواتي أعربن عن فرحتهن لنجاح هذه الفعالية والمشاركة الكبيرة من قِبَل الأمهات وتفاعل الأطفال بشكل رائع.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، حضور السيد مُعتصم كبها ورأفت كبها من لجنة المعارف في المجلس المحلي بسمة، واللذان أبديا سرورهما لمِثل هذه الفعاليات التي من شأنها بناء جيل مثقف وواعي، منوهين على أن هذه الفعاليات هي أساس ناجح للأطفال وتُنمّي لديهم روح الشراكة الفعالة في المُجتمع مستقبلاً، والتعرف على الكثير من الأمور الهامة إن كانت على صعيد المحافظة على الصّحة أو حتى على أمور حيوية وعلمية تزيد مستوى الذكاء لديهم.

كما وشارك بالزياره مركزة معلمات الدمج السيدة شريت بدران ومعلمة الدمج فاطمه اغبارية.

تعليق واحد

  1. ماشاءلله كل الاحترام الك معلمه المازه وكمان لمعلمه نجلاء محاميد
    علي هاذا المجهود والنشاط
    كل الاحترام يعني ياهيك الروضات ولا بلاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة