مقيبلة: وفاة عبد الرؤوف عبدالله بنوبة قلبية وليس جنائياً

تاريخ النشر: 04/03/14 | 7:30

منذ ساعات الظهر يعم الحزن الشديد قرية المقبيلة وذلك بعد انتشار خبر وفاة عبد الرؤوف عبدالله، عن عمر ناهز 84 عاما. وتحدث مع مراسلنا غسان عبدالله، وهو ابن المرحوم قال: "ان بيان الشرطة التي قامت بتعميمه خاطئ ووالدي توفي بنوبة قلبية حادة وهو يعمل في الحقل، وقد أقر ذلك طبيب العائلة، لقد كان والدي مزارعا وجاءت وفاته خلال العمل، ولم يتم العثور عليه كما تقول الشرطة في ساحة المنزل"، كما قال غسان عبدالله.

بيان الشرطة

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

ظهيرة اليوم الثلاثاء، في بلدة "المقيبلة" بالشمال، تم العثور على جثة رجل مسن في حوالي سنوات السبعينات من عمره وهي ملقاة في ساحة منزله وعليها اثار اصابات.

هذا وتواصل قوات من مركز شرطة العفولة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات هذه الواقعة بما يتضمن الفحص فيما اذا كان الحديث يدور حول واقعة جنائية.

يشار على انة ووفقا لاعمال الفحص التي اجراها خبراء التشخيص في ميدان الحدث هناك لم يتمكنوا من الجزم والتأكيد فيما اذا كان الحديث يدور حول خلفية جنائية او نفي ذلك الامر والى ذلك تقرر ارسال واحالة الجثة الى معهد التشريح والتشخيص العدلي بابو كبير للتشخيص وللجزم باسباب وظروف الوفاه.

استمرارا لواقعة العثور على جثة الرجل المسن المرحوم بالمقيبلة وعليها علامات اصابات ، يشار على انه ووفقا لاعمال الفحص التي اجراها خبراء التشخيص في ميدان الحدث هناك لم يتمكنو من الجزم والتأكيد فيما اذا كان الحديث يدور حول خلفية جنائية او نفي ذلك الامر والى ذلك تقرر ارسال واحالة الجثة الى معهد التشريح والتشخيص العدلي بابو كبير للتشخيص وللجزم باسباب وظروف الوفاه.

تصوير امير ابو فنه

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة