ورشات توعوية بإبتدائية الرازي في اللد

تاريخ النشر: 10/04/17 | 13:13

استمرارا لمحاضرات التوعية لمخاطر افة المخدرات والكحول في مدينة اللد، تم هذا الاسبوع تمرير ورشة توعوية تزامنا مع نهاية الفصل الثاني في مدرسة الرازي الابتدائية لطلاب صفوف الخامس والسادس بموضوع مشروبات الطاقة وتدخين الأرجيلة، وهي الظاهرة المنتشرة كثيرا بين طلاب المدارس والتي يعقبها استعمال مواد مخدرة وادمان على الكحول.
وقد مررت المحاضرة لميس وتد معلومات مفيدة للطلاب حيث تطرقت الى المركبات الكيماوية لهذه المواد والتي تؤثر بدورها على جسم الانسان وعلى نفسيته، وشرحت شرحا مفصلا عن الجوانب السلبية للتدخين ومشروبات الطاقة.
اضافة الى ذلك، قد مرّر المحاضر علاء عبد الحي المتخصص في مجال علم الإجرام محاضرات في مخاطر مخدرات الأكشاك لصفوف العاشر في مدرسة العلا الثانوية، وقد تحدّت من خلال المحاضرات عن خطورة ترويج انواع المخدرات في الأكشاك دون وعي وانتباه الجمهور وخاصة بأن الموضوع دون رقابة كبيرة من قبل السلطات المسؤولة.
هذا وقد لاقت المحاضرات استحسان الطلاب والطاقم التدريسي في المدرستين، وعلى رأسهم مديرة مدرسة الرازي الابتدائية زهر الزيناتي، والمستشارة التربوية نداء أبو مرسة، ومدير مدرسة العلا، المربي مؤيد العقبى، ومركزة التربية الاجتماعية، نرمين النقيب عبد القادر، وقد شكروا بدورهم منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية اللد، سليمان طنوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة