• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عارف الطويل: الرجعة إنكشارية

    بعد غياب دام لسنوات طويلة (حوالي 10 أعوام) عن الشاشة الصغيرة، يعود الفنان السوري عارف الطويل ليقف أمام الكاميرا من جديد عبر مسلسل “قناديل العشاق” (إخراج سيف الدين سبيعي)، إذ يحل كضيف على العمل بشخصية “عز الدين” وهو آغا الإنكشارية.
    الممثل السوري وفي حديثه لبوسطة أرجع أسباب تغيبه عن العمل كممثل إلى سفره الدائم وعمله كمخرج في الخليج، مؤكداً بأن تغربه عن بلده لم يكن بقرار منه وإنما ظروف ألمت به اضطرته للمكوث طوال تلك الفترة، “لكن عندما بدأت الحرب، عاد الكثير من المغتربين السوريين إلى بلدهم وأنا واحد منهم واستأنفت أيضاً العمل في مهنتي ببلدي”.
    ورغم العروض الكثيرة التي سبق وقدمت إلى عارف الطويل إلى أن اختياره وقع على “قناديل العشاق” ليكون البوابة لعودته، حيث ارتأى بأن دوره كضيف شرف على العمل مناسب إلى حد ما رغم أنه لا يرضي طموحه الكبير ومؤكداً تطلعه إلى أدوار تتضمن مساحة أكبر، سيما إذا كانت في مسلسل معاصر “والمشاريع قادمة انشاء الله على المستويين التمثيلي والإخراجي والتحضيرات جارية”.
    من جهة أخرى يتابع الطويل تحضيراته لإخراج مسلسل “روزنة” الذي تتصدى لإنتاجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيون، ورغم إدراج الشركة المنتجة له على خارطة الموسم الرمضاني الحالي إلا أن الممثل السوري كشف لنا بأن العمل سيكون لموسم رمضان 2018 فيما سيجري تصويره ما بين محافظتي دمشق وحلب، وستنطلق عمليات تصويره بعد شهر رمضان مباشرة.
    “روزنة” بحسب الطويل هو مسلسل اجتماعي معاصر يتناول الأزمة بشكلها الفني الدرامي وببعدها الانساني والاجتماعي عبر حكاية أسرة حلبية تهجرت من مدينتها إلى دمشق ويلاحق العمل عبر أحداثه قصة كل فرد من أفرادها، كما يرصد “اللحظة التاريخية والمفصلية بالحرب على سوريا” وهي تحرير حلب.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.