فوز أبناء كفرقرع على فريق النهضة الناصرة

تاريخ النشر: 13/04/17 | 2:27

حقق فريق اتحاد ابناء كفرقرع فوزا بيتيا مهما حين فاز على نظيره النهضة الناصرة بالنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الثلاثين والأخير لمباريات دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب المعتاد هذا الموسم.
هذا وقدم الفريق القرعاوي اداء رفيع المستوى ليتوج هذا الأداء بفوز مستحق بالنتيجة 2-0 من هدفي اللاعب محمد كبها ( جابي).

وبهذا الفوز يرفع الفريق القرعاوي رصيده الى النقطة ال٥٨ ليضمن المكان الثالث بالترتيب العام ليستضيف في مباريات تصفيات القسم العلوي فريق هبوعيل عرعره – عارة يوم الجمعة القادم على ملعب كفرقرع البلدي في مباراة ديربي وادي عارة والتي من المتوقع ان تكون انطلاقة نارية لتصفيات القسم العلوي لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


سمير يحيى رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن سعادته العارمة من تحقيق هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق متمنيا ان يستمر الفريق القرعاوي مشواره بتحقيق الإنجازات والانتصارات في منافسات القسم العلوي عسى وان يستطيع الصعود لمستوى الدرجة الاولى وقال سمير يحيى:” فوز احلى من العسل ووجودنا بهذه المكانة هو إنجاز كبير لنا هذا الموسم وكم هو جميل ان نستمر بهذه المعنويات في المنافسة على البطاقة الثانية من اجل الصعود، كل التحية والشكر للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي على دعمه المادي والمعنوي للفريق وكل أمل ان يستمر الفريق في مسيرة النجاح وهذه اجمل هدية ممكن ان نقدمها لرئيس المجلس المحلي وكفرقرع والتي تشهد الرقي والصعود بجميع المجالات”.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام للفريق وألف مبروك ولكن يجب الحذر من ….عديم القيم والعادات ومكانه ليس مع اولادنا …. …فمره اخرى كل الاحترام للفريق …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة