إحتفال نهاية الفصل بالمنارة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 06/04/17 | 21:15

ختاما للفصل الدراسي الناجح والغني بالفعاليات التربوية والنشاطات اللامنهجية، و تحت شعار في الاختلاف ثراء، وفي الاختلاف تنوع، نظمت إعدادية المنارة في جسر الزرقاء حفل نهاية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.
وقد تولت عرافة الحفل كل من الطالبتين تسنيم من الصف الثامن “3” وفردوس من الصف الثامن “4”، حيث كانت البداية مع ايات عطرة من سورة يس تلتها الطالبة تيماء عماش من الصف التاسع”1″.
وافتتحت فقرات الحفل كلمة مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش الذي أكد على ضرورة اخذ الطلاب الحيطة والحذر خلال العطلة والاستمتاع بقضاء اوقاتهم وتجديد طاقاتهم للفصل القادم راجيا لهم عطلة سعيدة وامنة.
ثم تنوعت فقرات الحفل بين عروض كوميدية واخرى راقصة قدمها مجموعة من طلاب الصف الثامن “3”.
كما وتميزت الطالبة وضحة عماش من الصف التاسع”1″ بإلقاء قصيدة حول موضوع الاختلاف والتنوع بين بني البشر والتي لاقت اعجابا كبيرا من جمهور الطلاب والمعلمين.
كما وقد تشرف الحفل بزيارة مباركة لأطفال روضة المستقبل مع معلماتهم، حيث هدفت الزيارة لتقديم الشكر والعرفان للمعلمة صالحة خير ومدير المدرسة الاستاذ شادي عماش ومجموعة من طالبات الصف التاسع “4” اللاتي قمن بعمل تطوعي ضمن يوم الاعمال الخيرية في الروضة.
وتضمن الحفل توزيع الميداليات والكؤوس للصفوف المشاركة والفائزة في دوري كرة القدم للبنين ودوري كرة الشبكة للبنات والذي أشرف على تنظيمه خلال الفصل طاقم التربية البدنية.
كما وتم تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي جرت خلال الفصل، واعلان الطالبة تيماء عماش فائزة في المرتبة الاولى . وقد حصل المشاركون على هدايا قيمة تكرم جهودهم الطيبة.
وقد اختتم الحفل بفقرة دبكة شعبية قدمها مجموعة من طلاب الصفوف التاسعة.
وقد رافق الطلاب في تدريباتهم كل من الاستاذ سامي كبها، الاستاذ سمير قعدان والمعلمة ناديا سيف
وبدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش طاقم التربية الاجتماعية المنظم للحفل، كما وشكر طاقم معلمي ومعلمات اعدادية المنارة على عملهم الجاد خلال الفصل، معبرا عن سعادته بنجاح الحفل والنجاح في خلق جو من الفرح والسرور في نفوس الطلاب، متمنيا للجميع عطلة سعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة