غنائم قيمة

تاريخ النشر: 05/04/17 | 15:53

1000 حسنة في دقيقة واحدة:عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه قال : كنا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ” أيعجز أحدكم أن يكسب كل يوم ألف حسنة ؟ ” فسأله سائل من جلسائه : كيف يكسب أحدنا ألف حسنة ؟ قال : ” يسبح مائة تسبيحة ، فيكتب له ألف حسنة ويحط عنه ألف خطيئة ” [ رواه مسلم ] .

غفران الذنوب في دقيقتين:أخرج الإمام ‏البخاري في صحيحه من حديث أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏ ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال: “‏ ‏من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر”.

عتق 10 رققاب في 10 دقائق وما أدراك ما عتق الرقاب :ليس فقط عتق الرقاب ولكن حرز يومي مضمون ضد عدوك إبليس ناهيك عن الحصول على 100 حسنة وتكفير 100 سيئة:

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : :”من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزاَ من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك ” رواه البخاري

ركعتي الضحى ولن تأخذ منك أكثر من 5 دقائق فتفوز ب 360 صدقة وتحفظ مفاصيلك البالغة 360 مفصل من الأمراض والأوجاع …..

عن أبي ذر أيضاً ـ رضي الله عنه ـ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( يصبح على كل سلامي من أحدكم صدقة ، فكل تسبيحة صدقة ، وكل تحميدة صدقه ، وكل تهليله صدقة ، وكل تكبيرةصدقة ، وأمر بالمعروف صدقة ، ونهي عن المنكر صدقة ، ويجزئ من ذلك ركعتان يركعهما من الضحى ) رواه مسلم (107). ( السلامى ) بضم السين المهملة وتخفيف اللام وفتح الميم : المفصل .

صيام ثلاثة أيام من كل شهر : وهي يستحب أن تكون أيام البيض من كل شهر:فلك بكل يوم أجر صيام 10 أيام لأن الحسنة بعشر أمثالها ويبعدك الله بكل يوم 70 عاما من النار.
إذن في كل شهر تصوم ثلاثة أيام فتحصل على أجر صيام 30 يوما ويبعدك الله من النار 70أرجوكم تضيعوا الغنائم!!!!!=210 سنة
أليس الله بكريم!!!!فقط تنقص الهمة!!!!

ما رواه أبو سعيد الخدري رضي الله عنه قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: من صام يوما في سبيل الله بعد الله وجهه عن النار سبعين خريفا. متفق عليه وهذا لفظ البخاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة