• المصري يحتفل بزفاف إبنته مرسال

    بأجواء مميزة احتفل المستشار حسام المصري بزفاف كريمته الغالية مرسال بقاعة الرضوان في كفر قرع شمل حفلا مهيبا وواسعا من حيث الحضور والشخصيات البارزة من بينها عدد كبير من الوزراء واعضاء كنيست بالاضافة الى سفراء ورؤساء سلطات محلية وشخصيات سياسية وقيادية في البلاد بالاضافة الى رجال اعمال واصحاب مناصب ومدعووين لبوا دعوة المصري لمشاركته احتفال زفاف ابنته الغالية مرسال باجواء مميزة مفعمة بالسعادة والسرور .

    هذا وقدمت العديد من الشخصيات المذكورة اسمى ايات التهاني والتبريكات للمستشار المصري ولابنته متمنين لها حياة سعيدة ملؤها المودة والنجاح في حياتها الزوجية الجديدة مشيدين بالاحتفال المهيب الذي يعتبر كسابقة في قرية كفر قرع ومنطقة وادي عارة والذي يعتبر كنسيج مميز للعلاقات المشتركة ما بين مختلف اطياف المجتمع .

    ومن جهته شكر المستشار حسام المصري كل من شاركه فرحه مثمنا غاليا وجود المدعويين اللذين لبوا الدعوة مشددا على ان الفرح تزين بوجودهم ولا شك انه ومن خلال منصبه الاستشاري استقبل العشرات من الشخصيات البارزة في البلاد الذين حضروا لقرية كفر قرع لمشاركته حفل زفاف ابنته الغالية مرسال حيث اشاد المصري بالحضور والزفاف الذي يعتبر مهيبا من حيث الشخصيات التي حضرت وعدد المدعويين مكررا شكره وامتنانه لجميع من شاركه فرحته بزفاف ابنته الغالية متمنيا لها حياة زوجية جديدة ملؤها المودة والمحبة والسعادة داعيا الله عز وجل ان تعم اجواء الفرح والسعادة على بلادنا وان ينعم الجميع بالامن والسلام والرخاء .
    من  – مكتب النائب المصري

    التعليقات

    1. مبروك عرس الصبيه اتمنى لها التوفيق بحياتها
      معقول في عروس بتفرح لهاي العنصريه ام الجدول وكل هؤلاء العنصريين اللذين يحلمون ان يصحو ولا يجدو عربي في هذه البلاد
      هل هذا جهل ام نوع من عمى القلوب

    2. الف الف مبروووك
      لا تهتم ولا تبالي في عالم بنفسهاا تكون محلك بس مش طالعه بايدهاا

      1. ههههههههه محلو !!! لا سمح الله محدا جعان وشبع بهالبلد غيرو

    3. اولا يلي بعلقوا تعليقات سخيفه مبادئم في قمه جهل وتفكيرهم محدوده يلي بدهم اياه بستوعبوه حسام مصري الو شعبيه كبيره وبهموش فكركم ومبادئكم هو خدم ووقف هدول العنصرين عشان بيوتكم يلي حاولوا يهدوموهاا لو موقفش بوحوه هدول شخصيات المهمه لا صفيتو بدون بيوت لجيتو وتطلبوا منو مساعده انتو عالم بوجهين اصحوا شوي هدول العنصريه لانو حارب عشان بيوتكم هدول شخصيات المهمه احترمت حسام واجت تشاركو فرحتو

    4. في ناس كثيره غيرانه لانو هاي شخصيات المعروفه بتجيش غير عند حسام مصري بنفسهاا هاي العالم تبقى معروفه ومحل حسام لحتى هاي شخصيات

      1. صدقيني خيتا ما بشرني ان التقي بمجرمين حرب مثل اردان وغيره من العنصرين الي بكرهو شي اسمو عربي ……. على العموم الله يهني العروسين.

    5. الصراحه مش عارف, افرح ام احزن لحالنا؟

      الله يهدينا ويهدي هذه الامه على الصراط المستقيم.

    6. الف مبروك للعروسين ،ونتمنى لهم كل الصحه والعافيه والهناء ،، وبالرفاه والبنين .تحياتي

    Comments are closed.