لقاء إرشادي لطلبة الماجستير بجامعة جنين

تاريخ النشر: 03/04/17 | 10:00

عقدت كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الامريكية في موقع الجامعة في رام الله لقاءً ارشادياً للطلبة الجدد في الدفعة الرابعة في برنامج ماجستير إدارة الاعمال المنفذ بالشراكة مع جامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا الامريكية.
وخلال اللقاء رحب عميد الكلية الدراسات العليا في الجامعة الدكتور عبد الرحمن أبو لبدة بالطلبة الحضور وبارك لهم قبولهم في برنامج ماجستير إدارة الاعمال الذي ينفذ بالشراكة مع جامعة انديانا الامريكية، وقدم للطلبة مجموعة من التعليمات الخاصة في البرنامج من حيث تسجيل الطلبة، ومدة الدراسة، ونظام الدرجات، وعدد الساعات المعتمدة، والخطة الدراسية.
وتحدث الدكتور أبو لبدة للطلبة عن الهيئة التدريسية التي تتولى تدريس البرنامج موكدا ان غالبيتهم من المدرسين من جامعة انديانا، بالإضافة لوجود عدد من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين من الجامعة العربية الامريكية والذين يشرفون على تدريس هذا البرنامج.
وتطرق الى الجوانب العملية التي تخدم مصلحة الطلبة خلال دراستهم لهذا البرنامج من حيث إدارة الوقت، والاستفادة الفاعلة من المدرسين، والمشاركة الفاعلة في التقارير والنقاشات والأبحاث العلمية.
وختم حديثه بشرح آلية المشاركة في حفل التخرج للطلبة بحيث يتم اعطائهم أكثر من فرصة لمرحلة التخرج، وذلك من خلال حضور حفل التخرج في جامعة انديانا الامريكية، وأيضا حضور حفل التخرج في الجامعة العربية الامريكية، وفي نهاية اللقاء تم عمل جلسة نقاش مع الطلبة للرد على استفساراتهم المتعلقة بهذا البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة