فئران تلتهم طفلة حتى الموت في مصر

تاريخ النشر: 07/08/11 | 21:42

شهد حي الأربعين بالسويس  في جمهورية مصر العربية حادثًا فريدًا من نوعه، عندما قامت فئران شرسة بالتهام طفلة خرساء عمرها خمس سنوات أثناء نومها ولم تتركها إلا جثة هامدة. كان اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، قد تلقي بلاغًا من قسم شرطة الأربعين، بقيام عامل يدعي حسين كامل محمد 40 سنة بالإبلاغ عن عثوره علي ابنة شقيقته “مني صبحي محمد 5 سنوات” متوفاة ومصابة بجروح ونهش في عدة أماكن في جسدها أثناء نومها بمفردها داخل إحدي الغرف بمنطقة كفر سليم بحي الأربعين.

وكشفت تحريات مباحث السويس، أن الطفلة مني مريضة بإعاقة ذهنية وخرساء وأن الحادث وقع عندما تركها خالها هي وشقيقها نائمين قبل أذان المغرب بساعتين وأكد شقيقها 8 سنوات أنه تركها لفترة نائمة وعندما عاد إليها وجد الفئران تخرج من الحوائط المتشققة بالغرفة وتقوم بنهش جسدها وتأكله.

وأكد الكشف الطبي لمفتش الصحة، أن الفتاة فارقت الحياة بعد تعرضها لنهش الفئران لجسدها بشراسة كبيرة في رقبتها وشفتيها وأحدثوا جروحا بالوجه والفخد اليمني وأنها لم تستطع الاستغاثة بسبب عدم قدرتها علي الكلام. تحرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة الأربعين وجاري التحقيق بالنيابة العامة بالسويس واستجواب شهود الواقعة

‫3 تعليقات

  1. هذه القصة فيها دروس وعبر قيمة..

    الفقر.الاهمال.قلة النظافة.وغيرها من الاسباب…خلقت هذه المصيبة..

    جدير بنا ان ننظم حياتنا بالثقافات المتنوعة..وعلى راسها الثقافات المالية..

    جدير بنا ان نتصرف بعقلانية وايجابية في كل جوانب الحياة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة