• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة وفد التفتيش للروضات الخاصة بكفرقرع

    بهدف تعزيز التعاون والمشاركة ما بين إدارة الروضات الاتصالية ووزارة المعارف قامت السيدة فارده لفني مركزة تفتيش التعليم الخاص بوزارة المعارف بزيارة عمل خاصة للروضات الاتصالية للطلاب التوحيديين في كفرقرع يرافقها مجموعة من المديرات والمرشدات في مجالات التربية والتعليم الخاص. حيث كانت باستقبال الوفد مربيات وموظفات الروضات والمفتشة سينا زحالقة والسيد نزار عيد مدير مركز الدعم (ماتيا ام الفحم ) اضافة الى جمهور الطلاب والطالبات. هذا وقد قامت السيدة ليفني بزيارة ميدانية في جميع الروضات الاتصالية معربة عن دهشتها لمستوى الخدمات والمشاريع التعليمية والتربوية التي تتبناها الروضات.

    من جانبها قامت ادارات الروضات بعرض شامل لمختلف المشاريع التي تنفذها الروضات مقدمات الشكر لإدارة المجلس المحلي ووزارة المعارف على مشاركتهم ودعمهم المستمر للروضات وطلابها.
    المربية مي كناعنة أعربت عن سعادتها لنجاح الزيارة مشيرة الى ان مثل هذه الزيارات إنما تساهم في دعم مربيات الروضات وتساهم في تعزيز العمل المشترك ما ادارات الروضات ووزارة المعارف والمجلس المحلي لما فيه فائدة وخدمة للطلاب. مديرة جمعية اولاد في خطر السيدة راحيل فردينشتن اعربت عن مدى إعجابها بالمستوى العالي والمهني للبرامج المفعلة في روضات كفرقرع معربة عن املها باستمرار العمل المشترك ما بين روضات كفرقرع والجهات المسؤولة لما في مصلحة وخدمة للطلاب.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.