مسيرة”لا للمركبات غير القانونية” بالخليل

تاريخ النشر: 29/03/17 | 4:50

نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية حملت شعار ( لا للمركبات غير القانونية ) وذلك وسط مدينة الخليل .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبهدف توعية المواطنين من مخاطر قيادة المركبات غير القانونية وبيان تأثيراتها وانعكاساتها الخطيرة على حياة وسلامة سائقها والمواطنين على حد سواء , فقد نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية في منطقة وسط البلد بمدينة الخليل شارك فيها ممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد كبير من الطلاب والمواطنين ” .

وقد انطلقت المسيرة من ميدان ابن رشد باتجاه ميدان المنارة حمل المشاركون فيها لافتات ويافطات تدعو لمحاربة المركبات غير القانونية وعدم قيادتها , بالإضافة أيضاً للإطلاق شعارات تنادي بضرورة الحد من هذه الآفة وما تسببه من حوادث مرورية تودي بحياة العديد من المواطنين الأبرياء .

وقد شارك في المسيرة طلاب من جامعة الخليل وجامعة القدس المفتوحة وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من طلاب المدارس وممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية . وجرى خلال الفعالية توزيع أغطية الرأس والفيستات التي تحمل شعار الحملة على جميع المشاركين والمواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة