مجلس دير الأسد يحتفل بالأمهات

تاريخ النشر: 23/03/17 | 20:50

كعادته في كل عام مجلس دير الاسد المحلي برئاسة احمد ذباح , وقسم مستشارة الرئيس لشؤون المرأة ،الناشطة الاجتماعية هيفاء اسدي ، يكرم امهات دير الاسد في طبريا على شاطئ مجدال ، بيوم احتفالي مهيب بمناسبة يوم الأم ويوم المرأة العالمي.في بداية الاحتفال، رحب المحامي بلال صنع الله عريف الاحتفال بالأمهات مهنئا الجميع بيومهن وداعيا لهن بالصحة والسعادة وطول العمر , كما وشكر جميع القيمين على انجاح هذا الحقل الكريم . السيدة هيفاء اسدي مستشارة الرئيس لشؤون المرأة رحبت بدورها بالنساء والامهات، وأكدتّ على الدور الذي يقوم به المجلس المحلي وقسم شؤون المرأة لبذل الجهود بإنجاح فعاليات وبرامج يوم الأم ورسم البسمة على وجوه النساء.

وفي كلمته قال رئيس المجلس احمد ذباح، الذي هنأ الامهات بعيدهن وأعرب عن سعادته بالمشاركة الفاعلة للنساء بمثل هذه البرامج الثقافية والترفيهية التي تقام في القرية وأردف :” اننا نسعى جاهدين لرفع مكانة المرأة في المجتمع وذلك من خلال دمج النساء في المجلس النسائي الذي تأسس حديثا في القرية، ويتضمن نشاطات وفعاليات، دورات تثقيفية وتعليمية، مهنية، التي تقام في القرية ، ليكن عضوات فاعلات في بناء المجتمع”. وتحدث عن دور الام الأساسي في بناء العائلة والمجتمع وحث على اهمية رفع المستوى التعليمي لدى الفتيات والنساء في القرية، وعطاءها في انشاء الجيل الصاعد .

كما وتخلل البرنامج أيضًا عرض غنائي مميز لفرقة المدرسة الاعدادية دير الاسد بإشراف المربية هيام صنع الله وعرض رائع للدبكات الفلكلورية من قبل فرقة الأصايل بقيادة الفنان الرائع يحيى أبو جمعة . يذكر ان الاحتفال بيوم الام كان برعاية بنك مركنتيل , فباسم المجلس المحلي واهالي القرية عامة نتوجه بالشكر لإدارة البنك وموظفيه على تبرعهم السخي لجميع الامهات بعيدهن . باسم المجلس المحلي والامهات المشاركات نتوجه بالشكر الجزيل لطاقم المتطوعين والمتطوعات من وحدة الشبيبة في المركز الجماهيري وعاملي المجلس المحلي على قيامهم بمهام ترتيب الحفل وتقديم الطعام للحضور.
واختتم الاحتفال بوجبة غداء فاخرة للأمهات والحضور الكريم كصدقة جارية من الحاج ابو احمد صالح حسين ذباح عن روح المرحومة ام احمد ذباح حرم الحاج ابو احمد صالح ذباح ونجله المرحوم محمد صالح ذباح ” ابو صالح “, نسأل الله ان يحتسب هذا العمل في ميزان حسناتهم وان بتغمدهم بواسع رحمته انه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة