إجتماع تحضيري لإحياء يوم الأرض بأم الفحم

تاريخ النشر: 22/03/17 | 18:40

عقدت اللجنة الشعبية – ام الفحم الاربعاء الفائت اجتماعا تحضيريا للاستعداد لإحياء ذكر يوم الارض الواحد والاربعون. وقد اتفق على ان يكون مهرجان الارض في ام الفحم يوم السبت 1.4.17 وذلك في قاعة العلوم والفنون، الساعه الخامسة مساء وقد وزعت المهام على لجان تعنى بتنفيذ واخراج هذه الذكرى بكل فقراته بنجاح وبأكبر التفاف جماهيري في ام الفحم والمنطقه حول اللجنة الشعبية لأعطاء هذه الذكرى حقها، وسننشر لاحقا فقرات المهرجان.
ناقش الاجتماع كذلك قضايا محليه وقضايا وطنية عامه خاصة الاحداث الاخيره التي حدثت في رام الله عقب اغتيال المناضل الشهيد باسل الاعرج على ايدي قوات الاحتلال الصهيوني والمظاهرات التي خرجت احتجاجا على اغتياله وقمع اجهزة امن السلطة الفلسطينية لها.
اللجنة الشعبية اذ تدين عملية الاغتيال المجرمه كذلك تدين قمع المتظاهرين ومنعهم من حرية التعبير وحق التظاهر ومقاومة الاحتلال وتطلب اللجنة بوقف التنسيق الامني البغيض مع سلطات الاحتلال الصهيوني.
في هذه الذكرى تناشد اللجنة الشعبية كل الاطر السياسيه والجمعيات الاهليه والاطر الشبابيه للاشتراك في إحياء نشاطات يوم الارض المحليه والقطريه، التي تقوم عليها اللجنة الشعبيه ولجنة المتابعة العليا لجماهيرنا الفلسطينية في الجليل ، المثلث، النقب، الساحل. نناشد جماهيرنا المشاركه في زراعة اشتال الزيتون في ارض الروحه بالتعاون مع لجنة الدفاع عن ارض الروحه.

#عاش يوم الارض الخالد.
#المجد والخلود لشهداء شعبنا الابرار.
#ليكن يوم الارض بوصلة الشرفاء والمخلصين للارض والشعب .

معا ويدا بيد للدفاع والحفاظ على الارض والمسكن

اللجنة الشعبيه – ام الفحم
15.3.17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة