“سماء الثقافة” تكرّم الأمهات في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/03/17 | 2:49

برعاية رئيس كفرقرع المحلي المحامي حسن عثامنة أقامت جمعية همسة سماء الثقافة احتفالاً لتكريم المرأة والأم المثالية وإعلان نتائج مسابقة الطالب المبدع وحضر المهرجان ما يقارب الـ500 شخص من كفرقرع ووادي عارة والنقب والجليل والمثلث وذلك في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع. افتتح الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم قدمته الطالبة سلام قدح من كفرمندا تلاها الطالب نجيب محفوظ ابو حاطوم الذي قدم “أغنية موطني”. وشكرت مديرة قسم الثقافة والتربية اللامنهجية بمجلس كفرقرع مها زحالقة مصالحة رئيس المجلس على الرعاية السخية للحفل ودعمه المتواصل لمسيرة الثقافة والتربية والتعليم في كفرقرع، وقدمت شكرها لإدارة همسة سماء الثقافة على هذه المبادرة الكريمة.

ثم تولى عرافة الحفل كل من: الشاعر محمد عبد الحميد ابو صالح من سخنين، والشاعرة شيرين القاسم من الرامة. كلمة رئيس مجلس كفرقرع المحلي القاها نائبه المحامي أنور زحالقة وكلمة جمعية همسة سماء الثقافة قدمها مؤسس الجمعية عبد الحفيظ اغبارية . ثم فقرة تكريم المرأة والأم المثالية، من النقب علياء الكملات، من المثلث سهيلة زحالقه، جهاد جبارين، المرحومة الحاجة سعاد زحالقة، ومن الجليل: د. وفاء الياس، وقد توج المهرجان بفقرة تكريم الطلاب الذين فازوا بمسابقة “الطالب المبدع” لهذا العام.

تعليق واحد

  1. الله يسعدك معلمتي سهيلة زحالقة علمتيني وانا في الصف الاول وكنت مربية مثالية وحنونة وربيتي اجيال كثيرة في هذا البلد والله يعطيك الصحة والعافية .تلميذتك في الصف الاول منذ اربعين سنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة