ساندي تعترف: حصلت على الطلاق قبل أربعة أشهر

تاريخ النشر: 19/03/17 | 6:34

بعد أن أثارت المغنية ساندي جدلا كبيرا العام الماضي، بظهورها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، واعترافها فيه بأنها ظلت متزوجة من مدير أعمالها لمدة ثمانِ سنوات، ونشوب خلافات بينهما كبيرة، ورفضه طلبها بالطلاق منه، ها هي تكشف أخيرا أنها تحررت وحصلت على الطلاق منه قبل أربعة أشهر فقط.

وأكدت ساندي أن هذه التجربة لم تسبّب لها الرعب أو أي عُقدة، وأنها لم تؤثر عليها، فهي تعتبرها كالحلم أو الكابوس، لأنها استمرت لمدة 9 سنوات، ولكن خلال هذه الفترة هي عملت مع زوجها، وحققت نجاحات، وأضافت له وهو أضاف لها، ولكن الحياة بينهما تحولت إلى “بيزنس”، ولم تعد حياة عادية، فكان لابد أن يقع الطلاق في النهاية.

وأضافت خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، أن طليقها لم يقتنع بفكرة الطلاق، فكان الخُلع هو الحل، وتنازلت عن الكثير من حقوقها لتحصل على الطلاق.

أما عن خروج طليقها ببعض المستندات ضدها، فقالت إنها أيضا لديها مستندات وتفاصيل كثيرة، ولكنها لم تحب أن تُظهرها.

وأكدت ساندي أنه لم تكن ترغب في الكذب على جمهورها، عندما كانت تخرج وتتحدث عن فارس أحلامها وهي متزوجة، مشيره أنها في البداية كانت تقول إنها متزوجة، ولكنه بعد ذلك رفض زوجها الإعلان عن هذا، وطلب منها أن تخفي الأمر.

وكشفت ساندي أنها خلال الفترة الماضية لم تتعرف على أحد وكانت تنتظر أن تنتهي فترة “شهور العّدة” لكي تبدأ حياتها من جديد.

أما عن مواصفات فارس أحلامها الآن، فقالت إنها تريد شخصا يحبها لذاتها، ويجعلها سعيدة، ولا تهتم تماما بشكله أو منصبه، مؤكده أنها تعلمت من خطئها، وأن أكبر خطأ في حياتها هو التسرع في اتخاذ القرارات.

أما عن الشكل الفني الذي ظهرت به وأنه مختلف ويُشبه كثيرا الشكل الغربي، فأكدت أنها لا تتنصّل من أنها عربية، ولكنها تنزعج في أن العرب لا يصلوا إلى الغرب، وأنها تحاول الوصول إليهم.

وعن جرأتها في الأغنيات المصورة والحفلات، فأكدت ساندي أن لديها حدود في كل شيء، موضحة أنها لن تظهر عارية أو حتى بمايوه، لأنها لا ترتديه في حياتها العادية، ومن المستحيل أن تظهر به أمام الجمهور.

وعن جديدها الفني، فأعلنت ساندي أنها تحضّر لفيلم جديد تتكتّم عن تفاصيله، ولكنه يستهدف جمهورها ممن هم في سن المراهقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة