• فوز إتحاد أبناء كفرقرع على مكابي أم الفحم

    قاد اللاعب وئام يوسف زحالقة فريقه إتحاد أبناء كفرقرع الى فوز خارجي ثمين على نظيره مكابي أم الفحم بالنتيجة 2-1 ليحقق الفريق القرعاوي فوزه الخامس على التوالي ليعزز من مكانته في القسم العلوي من الدوري.

    هذا وقد أقيمت مجريات المباراة على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ 25 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. الشوط الاول كان ضعيفا من كلا الفريقين لينتهي بالتعادل الابيض 0-0.

    مع بداية الشوط الثاني حسّن الفريق القرعاوي أدائه والهدف الاوّل لم يتاخر كثيرًا حين إستطاع وئام زحالقة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ51 ليعود نفس اللاعب وئام زحالقة ليضاعف التفوق القرعاوي من هدف ثاني في الدقيقة الـ71 من المباراة ليعلن 2-0.


    لاعب فريق مكابي أم الفحم أثير كبها استطاع من تقليص النتيجة في الوقت بدل الضائع من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ92 لتنتهي المباراة بفوز فريق إتحاد أبناء كفرقرع 2-1 على فريق مكابي أم الفحم. وبهذا الفوز يرفع فريق إتحاد أبناء كفرقرع رصيده الى النقطة الـ46 ليعزز مكانته في المرتبة الثالثة، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي أم الفحم عند النقطة الـ 31 ليكون بالمرتبة العاشرة.

    عزيز أبو حسين كابتين فريق إتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مشيرًا الى أن الفريق القرعاوي قد قدّم مباراة كبيرة خصوصًا في الشوط الثاني وإستطاع أن يترجم سيطرته في الشوط الثاني الى فوز خارجي مهم، مؤكدًا ” حققنا فوزًا خارجيًا مهمًا في مباراة صعبة للغاية”.

    التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.