اللواء عطالله يكرّم المرأة

تاريخ النشر: 08/03/17 | 15:03

هنأ اليوم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة المرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، نقلا عن سيادة اللواء حازم عطا الله ان تكريم المرأة الفلسطينية ما هو الا تقدير و اعتزاز بها لما قدمته وما زالت تقدمه في خدمة الوطن، وهو دافع لها للمزيد من العطاء في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية كونها شقت طريقها واثبتت جدارتها في كافة المجالات فهي طاقة خلاقة ومبدعة تشارك في كافة ميادين الحياة .
ووجه سيادته التهاني لمنتسبات الشرطة الفلسطينية بهذا المناسبة مقدما الشكر لهن على على الجهود التي يبذلنها في خدمة الوطن من خلال عملهن في سلك الشرطة الفلسطينية، وانه لشرف عظيم ان تقوم المرأة الفلسطينية جنبا الى جنب مع الرجل في خدمة الوطن والمواطن وتقديم افضل الخدمات التي تليق بشعبنا الفلسطيني .

مؤكدا سيادته ان المرأة الفلسطينية كان لها دور بارز في مسيرة النضال الفلسطيني على المستوى السياسي والثقافي والتعليمي والاقتصادي والاجتماعي، وفي عملية صنع القرار على طريق التحرير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
و أضاف البيان، أن الشرطة شاركت في مختلف الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة ووزعت بطاقات التهنئة و الورود على النساء في الميادين والمؤسسات الامنية والمدنية المختلفة .
كما قام مدراء الإدارات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات بتكريم الشرطيات بهذه المناسبة مؤكدين على الدور الهام للعنصر النسائي في سلك الشرطة، وتقديم الخدمات في العديد من المجالات، حيث وصلت منتسبات الشرطة للمستوى العلمي والمهني المطلوب الذي يؤهلها لتولي المناصب الإدارية في مؤسسة الشرطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة