السفير الأمريكي يزور صالة العرض للفنون ام الفحم

تاريخ النشر: 17/02/14 | 4:04

بحضور رئيس بلدية ام الفحم، نائب السفير الأميركي في البلاد بالأضافة الى ممثلين عن السفارة البولندية بزيارة خاصة لصالة العرض للفنون ام الفحم برفقة وفدين رفيعي المستوى من السفارتين الأمريكية والبولندية.

الفنان سعيد ابو شقرة: حلقة التواصل مع العالم الخارجي تتوسع من الى يوم. زيارة هذين الوفدين للسفارات الأجنبية تثبث ان صالة العرض للفنون ام الفحم تلقى اهتماما دولياً منقطع النظير بسبب المستوى الفني الرفيع الذي تتعامل معه صالة العرض.

الشيخ خالد حمدان، رئيس بلدية ام الفحم: نثني على نائب السفير الأمريكي على هذه الزيارة ونأمل أن يكون لها دور هام في تطوير العلاقة ما بين الأكاديميين الفحماويين والجامعات الأمريكية وأيضاً ما بين صالة العرض للفنون وما تقدمه في مجال الفن التشكيلي الحديث وبين متاحف الولايات المتحدة من أجل تطوير الثقافة والفن عند الفنان العربي وفي مدينة ام الفحم بالذاث.

خلال الأسبوع المنصرم زار صالة العرض للفنون ام الفحم العديد من الوفود الرسمية والمجموعات المختلفة ولكن اهم هذه الزيارات كانت زيارة وفدين لسفارات أجنبية ولعل زيارة نائب السفير الأميريكي في البلاد مع وفد رفيع المستوى، ضم الملحق الثقافي للسفارة الأمريكية، هو حدث ذو أهمية كبرى لتطوير العلاقات الثقافية ما بين الفنان العربي والسفارة الأمريكية التي أبدت استعداداً كبيراً لتقديم المساعدة لتطوير الفنان الفلسطيني وعرض أعماله في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكذلك، فقد زار صالة العرض للفنون وفد هام آخر يمثل السفارة البولندية ويضم الملحق الثقافي ومسؤولين هامين في السفارة. الوفدان أعربا عن سعادتها ما تقدم صالة العرض من فن تشكيلي رفيع المستوى يليق بها كمكان مميز ومتألق وأعربا عن استعدادهما التعاون في مشاريع مستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة