مصادقة على ميزانيات التطوير الجديدة بالطيرة

تاريخ النشر: 06/03/17 | 22:01

بحضور غالبية أعضائها عقدت بلدية الطيرة مساء يوم الأربعاء 1/3/2017 جلستها الاعتيادية رقم 4/2017 بمشاركة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي. حيثُ تمّ خلال الجلسة المصادقة على العديد من ميزانيات التطوير الجديدة التي تمّ طرحها ومناقشتها. وقد شارك في الجلسة المحامي سامح عراقي القائم بأعمال رئيس البلدية، نائب الرئيس د. وليد ناصر، السيد حسام سلطان وكيل الرئيس.
بعد تكريم بعض الرياضيين والمتطوعين المميزين من أبناء مدينة الطيرة، تحدّث رئيس بلدية الطيرة مستعرضاً مُجمل بنود جدول الأعمال المزمع مناقشتها، وتمّ خلال الجلسة المصادقة على الميزانيات والبنود المختلفة بعد أن طُرحت وعُرضت للنقاش والمشاورة، حيثُ أقرّت كالآتي:
– المصادقة على بروتوكلات جلسات البلدية ذات الأرقام: 01-2017 ، 02-2017 ، 3-2017 ، (مرفق طيّه).
– المصادقة على תב”ר جديد رقم 544 لتمويل تفعيل برنامج روبوتيكا بمدارس الابتدائية لسنة 2017، بقيمة 144,000 شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم (أرفق مسبقاً).
– المصادقة على תב”ר جديد رقم 545 لتمويل دمج אמצעי קצה لطلاب المدارس التالية: العمرية، المجد، الإعدادية ج، بقيمة 330,000 شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم (أرفق مسبقاً).
– المصادقة على תב”ר رقم 546 لتمويل برنامج تحديات لتطوير التعليم اللامنهجي في مدارس الثانوية بالطيرة، بقيمة 515,865 شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم (أرفق مسبقاً).
– المصادقة على תב”ר جديد رقم 547 لتمويل شراء معدات للتعليم الخاص وال — بقيمة 39,678 شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم (أرفق مسبقاً).
– تأكيد المصادقة على حسابات البلدية في بنك لئومي الطيرة.
– المصادقة على תב”ר جديد لتمويل تكملة أعمال التطوير في المدرسة الابتدائية على اسم أبو زايد 100,000 شاقل بتمويل من صناديق التطوير.
– المصادقة على اضافة ميزانية ل תב”ר رقم 292 لتمويل تحضير תוכנית עסקית מפעל מוגן في الطيرة، التي تبلغ قيمته 5,259,147 شاقل، مبلغ الإضافة هو 15,444 شاقل (يشمل ضريبة القيمة الإضافية)، مبلغ ال תב”ר بعد الإضافة 5,274,591 شاقل. الإضافة بتمويل من التأمين الوطني (مرفق طيه).
– المصادقة على اطلاق أسماء للشوارع في المدينة على أسماء طيبي الذكر أدناه: المناضل المرحوم عبد الرحيم عراقي، المناضل المرحوم حسن بشارة، المناضل المرحوم أحمد خضر فضيلي (أبو حاتم)، المناضل المرحوم أمين يوسف عراقي (أبو بسام). وقد طُرحت العديد من الأسماء الإضافية لهذا الاقتراح مثل المجاهد عبد الله احمد قشوع، المجاهد ذياب سلطاني، والمجاهد لطفي سلطان. وقد تمّ مناقشة هذا الاقتراح الذي قدّمه المحامي سامح عراقي بشكل موسع حيثُ اجمع الجميع على جمع جميع الأسماء للمناضلين والمجاهدين في الطيرة الذين قاموا بالدفاع عن المدينة عام 1948، واطلاق أسماؤهم على شوارع المدينة، فاتحين المجال للجميع بطرح تلك الأسماء والتقصي عنهم بشتى الوسائل لتكريم ذكراهم وترسيخ بطولاتهم من خلال شوارع المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة