فن تشكيلي بنكهة الوالدية بإبسلون كفرقرع

تاريخ النشر: 05/03/17 | 16:48

تمّ بمشاركة الأهالي الأعزاء في يوم الأَربعاء الّذي صادف تاريخ 17/03/01 في معهد إِبسلون إقامة معرض للفنون التّشكيليّة بنكهة الوالدية، حيث تمّ احتضان إبداعات وأعمال الطّلّاب في معرض “شكّل فنّك” مع المتألّقة أمل أبو حسين.
كما اشتمل هذا اليوم على مفاجأة قيّمة من المعهد للأهالي، تُــفيد الحياة التّربويّة الأسريّة الهادفة لتنمية وتطوير العلاقات الوالديّة تجاه الأبناء، والّتي كانت تحت عنوان “كلام من القلب” بإشراف المتألّقة رباب قربي، والّتي ارتكزت في مضامينها على الكشف عن قدرات وصفات إيجابيّة تتواجد في داخل كلّ أب وأمّ، وعلى أنماط التّفكير المختلفة حول معنى “الوالدية”، وكيفيّة توجيه النّظرة “الوالدية” للإيجاب وتقبّلها في حياة الوالدين وتربية الأبناء.
وقد أعرب الأهل عن مدى سعادتهم بهذه الخطوات المباركة من قِبَل المعهد، وحرصهم على العطاء ليس فقط على نطاق دورات للأبناء، إنّما أيضًا ليكون النّطاق أوسع وشامل للأهل، واختيار ما يُــفـيدهم في الجانب الأهم، وهو مشاركة الأهل فلذات أكبادهم في نتاجاتهم ورؤية الإبداع، والتّغيير الّذي يطرأ في شخصية كلّ ابن وابنة.
وقد أضافت الإدارة: “أنّ هذه الأجواء المميّزة، والشّغف الرّائع الّذي نجده لدى طلّابنا عند قدومهم للدورات، والتّطوّرات الّتي نراها في أفكارهم وأعمالهم، هي جزء لا يتجزأ من رؤية المعهد. كما أنّ سعادتهم ونجاحهم أيضًا جزء لا يتجزأ من سعادة الإدارة ونجاح المعهد، وبدعم وتقدير من خيرة الأهل نفتخر ونعتز، ونقول لكم، بأنّنّا من أجلكم ومعكم نتميّز في “إبسلون” بيتكم الدّافئ “.

• زورونا في المعهد، لتطَّلعوا على دوراتــنا، والتّعرّف على كلّ جديدٍ قريبٍ في إِبسلون بيتكم الدَّافئ.
• تابعونا في صفحة الفيس بوك Epsilon.

من أجلكم ومعكم نتميّز في إِبسلون البيت الدّافئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة