يوم “الأجداد والأحفاد” بإبتدائية مصمص

تاريخ النشر: 03/03/17 | 9:36

ازدانت مدرسة مصمص الابتدائية هذا اليوم باجواء مفعمة بفيض المشاعر الصادقة حين استقبلت لفيفا من الاجداد الاعزاء في ربوعها. لتخط في كتاب انجازاتها انجازا تسطره القيم ويوثقه الارتباط بالجذور والتراث حيث نظمت مركزة التربية الاجتماعية المربية حنين امارة بالتعاون مع مديرة المدرسة المربية ريم اغبارية و نائب مديرة المدرسة الاستاذ محمد عبد الله اغبارية وطاقم المعلمين ولجنة اولياء الامور ومدير بيت المسن الاستاذ محمد ابو منصور جبارين والمكتبة العامة في طلعة عارة فعالية يوم الاجداد والاحفاد .

افتتح اليوم باستقبال بهيج للاجداد الاعزاء حيث تغنى الطلاب باجمل الاغاني ترحيبا بهم كما واضفت مجموعة اقلام واعدة ” طلاب مشروع الكتابة الابداعية” طابعا خاصا باسئلتهم ومقابلاتهم مع الاجداد ليحيوا جسر التواصل ما بين الاجداد والاحفاد كما تخلل اليوم فعاليات شائقة امتعت الطلاب مع فعالية الحكواتي مع المفعلة الفنانة ” دنيس اسعد ” فامتعت الطلاب بسردها لحضارة الماضي وربطها بالحاضر الاني.واختتم اليوم بحفل تكريم للاجداد .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الرائعة مثل : قصائد ومسرحيات من اعداد الطلاب، فقرة فنية مع طلاب جوقة المدرسة باشراف الاستاذ نزار الشايب ،سؤال لجدي ، حيث وجه الطلاب مجموعة من الأسئلة لاجدادهم ليتعرفوا على ماضيهم العريق كما واتحف الاستاذ طلعت محاجنة الحضور بمحاضرة قيمة عن التراث وغيره من المعلومات المفيدة . هذا و قد قدم طلاب المدرسة في نهاية اللقاء هدايا رمزية تعبيرا عن محبتهم وامتنانهم للاجداد الكرام مقدمه من الطلاب و لجنة اولياء الامور كما واثنت مديرة المدرسة المربية ريم زياد على مثل تلك الفعاليات التي تعود بالفائدة العظمى على طلابنا وشكرت الاجداد على حضورهم لافادة طلابنا كما وشكرت لجنة اولياء الامور على تعاونهم ومشاركتهم في الفعاليات اللا منهجية فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة