قهوة جو تطلق كبسولات قهوة كوبية أصلية

تاريخ النشر: 28/02/17 | 19:49

قهوة جو تطلق اصدارا خاصا ولاول مرة في البلاد، كبسولات قهوة كوبية اصلية. الطعم الكاريبي الفاخر مع خليط “كوبا”، يحضر مع حبوب قهوة عربيكا الفاخر من نوع Cuba Serrano Lavado، والتي تزرع في اكثر المناطق ارتفاعا في كوبا. حبوب القهوة الكوبية المدموجة مع حبوب عربيكا من أمريكا الوسطى وحبوب الروبوستا الافريقية تنتج سويا احتفال كوبي حقيقي.
كبسولات القهوة بدرجة 9 من ناحية القوة، مُتبلة وممتازة لمن يريد التمتع بقهوة كوبية تقليدية حلوة، مع رشات من الشوكلاطة المُرة ورائحة خفيفة للتبغ الكوبي.
بمناسبة اطلاق كبسولات كوبا، ستضيف قهوة “جو” مشروب كوبي خاص للائحة الطعام والشراب . مع خلطة قهوة كوباني، رغوة حليب محلاة والقرفة. سعر المشروب: 16 ₪ (وصفة المشروب مكتوبة أدناه).
تعتبر كوبا أحدى اكثر مناطق المناخ المناسبة لزراعة القهوة، والتي تحولت لواحدة من الموارد الطبيعية التي تميز الجزيرة منذ أكثر من 200 عام، وتعتبر أجود انواع القهوة في العالم، حبوب العربيكا المطلوبة تنمو على ارض غنية وخصبة في سلسلة الجبال الكوبية، عندما يقوم نسيم بحر الكاربي بتبريدها.
كبسولات “كوبا” صممت بتكنولوجيا حديثة والتي تمنع اختراق الاوكسجين، وبهذا تحافظ على جودتها. الكبسولة تضاهي فعالية “البريستا” والتي تضغط القهوة وتنتج كريما غنية ومميزة كالتي تكون في المقاهي تماما كما تعودنا من قهوة “جو”. هذه التكنولوجيا اوصلت قهوة “جو” للمرتبة الاولى عن جائزة ” منتج السنة” في نموذج كبسولات القهوة لعام 2016.
سعر: علبة تحوي 10 كبسولات تكلفتها 20 ₪. في فروع المقاهي، وفي دكانة جو يمكن شراء 4 علب بسعر 60 ₪ (15 ₪ للعلبة). في شبكة دكاكين منتا يمكن شراء 6 علب ب -90 ₪ (15 ₪ للعلبة).
يمكن الحصول على الكبسولات الجديدة في كل فروع مقهى جو، وفي شبكة دكاكين منتا وبدكان القهوة الديجتالي في الموقع: https://shop.joe.co.il/

وصفة القهوة الكوبية التقليدية
مركبات:
كبسولات القهوة من قهوة “جو”
كأس حليب
رشة قرفة
معلقة سكر أبيض
كأس اسبرسو
طريقة التحضير:
يجب تسخين كأس الحليب حتى الغليان مع رشة القرفة
ضعوا معلقة سكر في كأس اسبرسو
حضروا اسبرسو طويل مباشرة لكأس الاسبرسو مع السكر
أضيفوا الاسبرسو المحلى لكأس الحليب المغلي مع القرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة