مجلس أبو سنان يستضيف الوزير درعي

تاريخ النشر: 22/02/17 | 19:18

استقبل مجلس ابوسنان المحلي اليوم الثلاثاء وزير الداخلية ارييه درعي، الذي زار القرية برفقة نائب وزير الداخلية مشولام نهاري، مستشار وزير الداخلية مفيد عثمان، وطاقم مهني من الوزارة، وكان في استقبالهم كل من رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب ، نائب الرئيس في مجلس ابوسنان السيد كمال احمد ، نديم ميخائيل القائم باعمال الرئيس ، عضو المجلس المحامي ميخائيل خوري ، رايق الشيخ محاسب المجلس ، وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية وكذلك عدد من الشيوخ ، مدراء المدارس والوجهاء من القرية ، حيث عقد اجتماع موسع فور وصول الوزير في قاعة المجلس المحلي، القيت خلاله عدة كلمات .

مستشار وزير الداخلية مفيد عثمان القى كلمة قصيرة، شكر من خلالها ادارة المجلس على حسن الاستقبال، وذكر ان طاقم مهني يرافق الوزير في هذه الزيارة من اجل متابعة احتياجات القرية، واكد ان الوزير درعي يعمل بجدية من اجل تطوير الخدمات للوسط العربي والدرزي.
رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب، رحب باسمه وباسم اعضاء وموظفي المجلس واهالي القرية بجميع الضيوف واهالي القرية، واعرب عن سروره باستقبال وزير الداخلية والوفد المرافق، وشكر الوزير على اهتمامه بالقرية ، فيما قام الشيخ نهاد مشلب باستعراض عام وشامل عن وضع البلدة ، هذا وتم تقديم درع تكريمي للوزير درعي .

وزير الداخلية اريه درعي شكر ادارة المجلس على حسن الاستقبال, واعرب عن سروره لزيارة ابوسنان, وذكر ان مجلس ابوسنان اليوم من افضل السلطات المحلية المتميزة في البلاد، حيث ادرجت القرية ضمن برنامج واسع لتطوير القرية ورصد المزيد من الميزانيات.

وبعد ذلك افتتح الوزير ارية درعي ، القاعة الرياضية الذي تم بناؤه في حي الخروب والجنود المسرحين في ابوسنان ، حيث تم قص الشريط وتقديم باقات الورود للوزير.

ووعد السيد ابو محمد مشلب رئيس المجلس المحلي ملاحقة جميع السلطات المختصة للحصول على الميزانيات الكافية لإنجاز المشاريع الحيوية العديدة ، عاملا يد بيد مع نوابه وادارته وباقي اعضاء المجلس المتواجدين لمصلحة البلد لأنها بلد الجميع ومصلحه للجميع , كما و شكر رئيس المجلس الموظفين والموظفات ، وباقي مدراء الاقسام الذين ساهموا في انجاح الافتتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة