الشيوعي والجبهة تستنكر محاولة إغتيال رئيس مجلس طلعة عارة

تاريخ النشر: 22/02/17 | 12:22

أصدر الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في قرى طلعة عارة وقائمة التغيير في مجلس طلعة عارة بيانًا وزعته على وسائل الاعلام نددت واستنكرت فيه حادثة اطلاق النار على مركبة الأخ مروان ظاهر القائم بأعمال مجلس طلعة عارة وأشادت بموقف الاهالي وجميع الخطوات التي إتخذها مجلس طلعة عارة .
واليكم البيان كما وصلنا:

لا لفوضى السلاح …. ولا لظاهرة إطلاق النار
أهلنا الكرام في طلعة عارة :
تمّ بعد ظهر اليوم الثلاثاء 2017\2\21إطلاق النار على مركبة الأخ مروان ظاهر اغبارية (أبو الظاهر)القائم بأعمال رئيس مجلس طلعة عارة وهو عائدًا من عمله في المجلس المحلي ،وقد اخترقت الرصاصات مركبته ولو لطف الله ورحمته لحصل جريمة وكارثة .
نحن في الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في قرى طلعة عارة (مصمص، مشيرفة ، البياضة ، زلفة وسالم ) كذلك قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة والممثلة بعضو المجلس المحلي السيد فتح الله اغبارية (أبو الأمين) نستنكر هذا الاعتداء ونندد بظاهرة اطلاق النار التي تتفشى في وسطنا العربي، كما ندعو الى لجم هذه ظاهرة اطلاق النار وانهاء فوضى السلاح .
نحن نهنئ الاخ مروان ظاهر على سلامته ونطالب الشرطة وكافة المسؤولين الى تحمل مسؤولياتهم والكشف عن مطلق أو مطلقي النار وتقديمهم الى العدالة خاصة أن إطلاق النار حدث في وضح النار وفي شارع رئيسي يعتبر عصب وادي عارة يكتظ بحركة السير حيث كادت الرصاصات أن تصيب الأخ مروان وسائقين آخرين مارين بمركباتهم .
وفي هذا السياق نشيد بالوقفة التي يقفها اهلنا في طلعة عارة ضد هذا الاعتداء على منتخب جمهور الذين عبروا عن سخطتهم العارم واستنكارهم الشديد ، ومن جهة أخرى نحن نقف مع جميع الخطوات التي اتخذها مجلس طلعة عارة في جلسته الطارئة التي عقدت مساء اليوم في بناية السلطة المحلية .
وعلى خلفية هذه الحادثة ندعو الآباء والامهات ومؤسساتنا التربوية وأئمة المساجد الى ترسيخ لغة الحوار والتفاهم وتعزيز القيم التربوية بعيدًا عن العنف واطلاق الرصاص ، فنحن همنا ومصيرنا واحد في هذا الوطن الذي لا وطن لنا سواه .
لا للعنف …. لا لإطلاق الرصاص …. لا لفوضى السلاح
ونعم للتكاتف والمحبة والحوار والتسامح
الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة- طلعة عارة
قائمة التغيير(و) في مجلس طلعة عارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة