فريج يشكر رئيس الدولة على ما قدمه لكفرقاسم

تاريخ النشر: 20/02/17 | 17:50

شكر عضو الكنيست عيساوي فريج رئيس الدولة رئوفين ريفلين على ما قدمه لمدينة كفر قاسم من دعم متواصل تجلى بإزالة العقبات والحواجز التي صادفت البلدية امام المؤسسات الحكومية، وطلب منه مواصلة المساعدة واعادة الأمن والأمان الشخصي للمواطن القسماوي.
جاء هذا التوجه لدى مشاركة رئيس الدولة ريفلين باحتفال قص شريط الشارع الدائري الشمالي بمشاركة وزير المواصلات يسرائيل كاتس وعضو الكنيست احمد الطيبي.
يشار الى ان مشروع الشارع الدائري يضم الحي الشمالي الشرقي من كفر قاسم وكانت شوارعه غير معبدة منذ 20 عاما، فجاء هذا المشروع الحيوي ليخدم المنطقة بأكملها.
وتابع النائب فريج يقول للرئيس ريفلين:” المواطن القسماوي يشكرك على ما قدمته من مشاريع تطويرية، ولكنه يفتقر للأمان ولذلك نريد جهودك ايضا في هذا المجال”..
ووعد رئيس الدولة ووزير المواصلات بجعل كفر قاسم بمثابة الانموذج والانطلاقة لكافة البلدات العربية، حيث سيتم جمع الموارد المادية من عدة مكاتب حكومية بما فيها وزارة المواصلات ورصدها لمشروع مدينة بلا عنف بالتعاون التام مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير بتكلفة 7 ملايين شيكل سنوياً على ان تكون حصة البلدية مليوني شيكل اما الخمسة الباقية فستحوّل من الدوائر الحكومية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة